التخطي إلى المحتوى

مسلسل الحلقة 24 facebook

يعتبر مسلسل الحلقة 24 مترجمة للعربية من المسلسلات التي حصلت على نسبة مشاهدة عالية لما له من تأثير على الجمهور ولأحداثه الدرامية المشوقة حيث أن مسلسل الحلقة 24 Facebookانشهر بشكل كبير وأخذ صدى واسع على مستوى العالم العربي وتركيا خاصة وذلك لبراعة ممثليه وخاصة بطل العمل تولجا ساريتاش الذي يجسد شخصية علي رضا وبطلته النجمة المتألقة آيتشا آيشين التي لعبت دور الشابة خالدة .

قصة الحلقة 24 فيس بوك.

يقوم بالابان باختطاف خالدة ويقول لها بأن والد علي رضا كان له يد بقتل عائلتها لكنها لاتصدقه . في مسلسل يقوم علي رضا بتهديد بالابان بأنه سيقتله اذا حصل أي مكروه لخالدة . حشمت يتصل بعلي رضا ويقول له أنه سيذهب للعجوز وسيأخذ حذره من بالابان لأنه غير مأمون الجانب ويقول لعلي رضا أنت أنقذ خالدة وهو يتولى باقي الأمور .في الحلقة 24 مترجمة للعربية يصل علي رضا إلى مكان تواجد خالدة ويحاول التخلص من الحرس . أحداث ممزوجة بين الدراما والاكشن سوف تكون في الحلقة 24 كتشف علي رضا ان رقية ليست امه الحقيقة فينهار وخصوصا ان خالدة تعرف الحقيقة . كما انه ستظهر في مسلسل .

موعد Facebook.

تعرض حلقات فيس بوك يوم الاحد من كل اسبوع على قناة ATV العارضة الحصرية للمسلسل كما تعرض حلقات العمل على موقع مدبلج باللغة العربية .كما يترقب متابعي ومحبي مسلسل مترجمة للعربية بشوق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.