التخطي إلى المحتوى

مسلسل .

تمتزج أحداث مسلسل فيس بوك بين الاكشن والدراما والرومنسية ولأحداثه تأثير كبير على الجمهور حيث أن العديد من المشاهدين يتابعونه وقد حصل مسلسل Facebook على نسبة مشاهدة عالية كما أنه انشهر بشكل كبير على مستوى العالم العربي وتركيا خاصة ويذكر أن العمل من بطولة تولجا ساريتاش بشخصية و آيتشا آيشين بدور خالدة بالإضافة إلى نخبة من الممثلين .

قصة الحلقة 24 فيس بوك.

يصل إلى المكان المحتجزة فيه خالدة ويتسلل ويقتل الحراس الموجودين ثم يدخل باحثاً عن خالدة إلى أن يجدها لكنها تصرخ وتقول له ابتعد خوفاً عليه لأنها كانت مقيدة وقيودها موصولة بقنبلة وتقول له يجب أن تذهب لأن عائلتك بحاجة إليك إلا أن يقول لها أنه لايستطيع العيش بدونها . في الحلقة 24 Facebook يذهب بالابان إلى السيدة برجوراز للتفاوض معها لكنها ترفض إلا أن بالابان يخبرها بأن علي رضا قد وصل إلى خالدة ويريها لقاء علي رضا مع خالدة إلا أنها لا ترد عليه . كما أنه في الحلقة 24 تزداد الأحداث إثارة وتشويق لمتابعي هذا العمل الدرامي.

موعد Facebook .

جميع المشاهدين في والوطن العربي ينتظرون ويترقبون عرض حلقات مترجمة للعربية بشغف حيث يتم عرض حلقات هذا المسلسل يوم الاحد من كل اسبوع على قناة ATV العارضة الحصرية للمسلسل كما تعرض حلقات العمل على مدبلج باللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.