التخطي إلى المحتوى

الحلقة 15 الحلقة المشوقة جدا الحلقة 15 #arıza #مسلسل_الخطأ  شاهد معكم اليوم متابعينا الكرام  مسلسل على رضا الحلقة 15 الذي سيعرض اليوم الأحد الموافق 20-12-2020 على قناة ستار تيفي التركية، ويصنف مسلسل على رضا واحد من أهم  المسلسلات التركية التي تعرض في هذه الفترة وحاز على إعجاب الملايين من عشاق الدراما التركية في الوطن العربي والعالم بأثره بسبب أحداثه الدرامية  والمثيرة للغاية. 

مسلسل على رضا الحلقة 15

مترجمة للعربية ستشهد الحلقة 15 من مشاهد  مأثرة جداً بعد انتهاء الحلقة الماضية على مشاهد مثيرة التي جمعت بين أبطال المسلسل، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يعيش في حي شعبي ويتكفل بأسرته بعد وفاة والده، والذي خسر حياته على إحدى العصابات في ظروف غامضة، وكان يعمل في تجارة المخدرات، وعمل على رضا سائق تاكسي وقابل فتاة تعرضت للتحرش على يد شخص خطير وانقذها منه وتتوالى الأحداث بعد ذلك الحلقة 15 #arıza #مسلسل_الخطأ  .

 مسلسل على رضا 15 مسلسل الخطأ 15

 يُذاع على قناة Turkish Star TV كل يوم أحد في تمام الساعة 9 صباحًا بتوقيت السعودية 8 صباحًا بالتوقيت المحلي المصري ، ويتم عرض الحلقة باللغة العربية حتى يتمكن المشاهد العربي من فهم الأحداث بشكل أفضل ، و يمكن لجميع محبي المسلسل في كل مكان متابعة الحلقات الجديدة من عبر قناة Turkish Star TV بضبط ترددها على القمر الصناعي ترك سات ، التردد: 12015 ، الاستقطاب: أفقي ، معدل الترميز: 27500 ، عامل تصحيح الخطأ: 5/6. وهكذا استعرضنا جميع متابعينا الكرام لموقع موكب بكل تفاصيل عرض المسلسل على رضا. نتمنى لكم متابعة ممتعة وقضاء وقت ممتع مع حلقات المسلسل. وجزب مسلسل الخطأ 5 الجمهور في حلقته بسبب قصته المختلفة والتي تعودنا عليها في المسلسلات التركية مزيجه الذي يجمع بين الرومانسية والأكشن والدراما، لينافس المسلسلات التركية التي تعرض حالياً، وإستحوذت على نسب مشاهدة عالية جدا كما ذكرنا سابقا . مسلسل الخطأ الحلقة 5 تدور أحداثه خول شخصية “ ألتاي”، التي يقوم بها النجم التركي ​تولغا ساريتاش​ الغني عن التعريف، ويكون دوره في المسلسل كسائق تاكسي يعيش مع عائلته في إسطنبول بمنزل تركه والده الذي توفي، ويتحمل هو مسؤوليات العائلة بعد وفاة والده.

مسلسل الخطأ ariza 15 مترجمة سيرين هوب

وفي المقابل شخصية خالدة إبنة حكمة غوركان، التي تلعب شخصيتها المتألقة التركية ​عائشة توران​، وهي الوريث الوحيد عائلة من أكبر ممالك الجريمة في تركيا، وكونها تعمل طبيبة في مدينة فان على أطراف البلاد، وتعيش حياة بسيطة بعيداً عن عمل عائلتها. وتلتقي مع  علي رضا في صدفة جميلة، ثم يتحول من شخص بسيطة مثالي إلى رجل قاسٍ، يشكّل عصابته الخاصة بعد أن قُتلت عروسه أمام عينيه، في حفل زفافهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.