التخطي إلى المحتوى

الحلقة 2 حلقة شيقة جدا.عرس الحارة ذلك المسلسل الرمضاني الجديد وهو من تأليف المؤلف المعروف مروان قاووق ومن إخراج المخرج كنان اسكندراني. المسلسل من إنتاج شركة جي اتش ويعتبر من اول اعمال هذه الشركة التي تكون صاحبتها جويل بدر.

الحلقة 2

وسيتم عرض المسلسل في ضمن مسلسلات شهر رمضان في حال لم يحدث شيئ طارئ يحول دون ذلك. ويجمع العمل بين البيئتين السورية الشامية واللبنانية القديمة. وتدور أحداث المسلسل حول ليلة زفاف عروسين في إحدى الحارات لتحدث مشكلة كبيرة في أثناء العرسا. وتمتد آثار هذه المشكلة فيما بعد لتشمل سكان الحارة بالإضافة للكثير من المفاجآت التي تظهر خلال الحلقات حسب تخطيط الكاتب مروان قاووق. وتم تهيئة الحارة التي سيتم التصوير بها من خلال اعادة الترميم لتكون جاهزة للتصوير فيها.

ويشارك في هذا العمل الضخم نخبة من أهم نجوم الدراما السورية واللبنانيةا. ونذكر منهم الفنانة القديرة والمحبوبة صباح الجزائري وكذلك الفنانة صفاء سلطان. والفنان القدير عبد المنعم عمايري والفنانة سحر فوزي والفنان جمال العلي.

مسلسل عرس الحارة الحلقة الثانية

وأيضاً الجميلة ليليا الأطرش في دور ( فايزة) ويشارك أيضاً في العمل طلال مارديني ويزن السيد من سوريا ومن لبنان يشارك أحمد الزين وطوني عيسى وأسعد رشدان وصلاح تيزاني ونيكولا مزهر ونخبة من الفنانين والفنانات. وحسب ماأشار إليه المخرج اسكندراني بأن هذا العمل يحمل طابع فترة عام ١٩٠٠.

وبأن العمل سيحمل طابع جديد من ناحية الاخراج والدراما والتي سيتم فيها كسر بعض روتين الافكار الخاطئة التي ترسخت بأذهان المشاهدين حول تلك الفترة من الزمن.

هذا المقال : الحلقة 2 حلقة شيقة جدا حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.