التخطي إلى المحتوى

أحداث جديدة بانتظاركم.عرس الحارة في رمضان ٢٠٢١ هو عمل جديد من تأليف مروان قاووق وإشراف وإخراج كنان اسكندراني المسلسل من إنتاج شركة جي اتش لصاحبتها جويل بدر في أول أعمالها.

ومن المقرر عرض مسلسل عرس الحارة في رمضان الجاري وذلك إن لم تطرأ مستجدات تحول دون ذلك. يجمع العمل البيئتين اللبنانية والشامية القديمتين معاً. تبدأ أحداث من ليلة زفاف عروسين. في إحدى الحارات لتحدث مشكلة أثناء العرس وسنرى فيما بعد آثار هذه المشكلة على الحارة وساكنيها. وهناك الكثير من المفاجآت. التي تتوسع خلال الحلقات حسب تخطيط الكاتب مروان قاووق لها.

وقد خضعت الحارة المراد تصوير المسلسل فيها إلى الترميم والصيانة لتكون على أتم الإستعداد للتصوير فيها. وبحسب المصادر والمعلومات الواردة إلينا هناك نخبة من النجوم والفنانين السوريين واللبنانيين المشاركين في هذا العمل ( عرس الحارة) .

شاهد الحلقة الأولى موقع سيرين هوب

ومنهم الفنانة القديرة صباح الجزائري والفنانة صفاء سلطان والفنان عبد المنعم عمايري والفنانة سحر فوزي بالإضافة إلى الفنان جمال العلي والفنانة ليليا الأطرش التي تؤدي دور (فايزة). وشارك أيضاً كل من الفنانين طلال مارديني و من سوريا ومن فنانو لبنان شارك كل من الفنان أحمد الزين وطوني عيسى وأسعد رشدان وصلاح تيزاني ونيكولا مزهر.

وأشار اسكندراني إلى أن العمل هذا العمل سيحمل شيئاً من واقع فترة ١٩٠٠. مضيفاً إلى أن طرح البيئتين الشامية واللبنانية بهذه الطريقة جديد إخراجياً ودرامياً بالنسبة لأعمال البيئة وفيها كسر لبعض الأفكار الخاطئة التي ترسخت بذهن المشاهد عن تلك الفترة الزمنية.

هذا المقال : أحداث جديدة بانتظاركم حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.