التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك. الحلقة الأخيرة من مسلسل ضد الكسر الحلقة 30 كل العرب، وماهي أحداث هذه الحلقة الشيّقة ؟ نتابع معاً أحداث الحلقة 30 من مسلسل ضد الكسر .
المسلسل من تأليف عمرو الدالي ، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج جمال العدل .
كما يشارك في مسلسل ضد الكسر الحلقة 30 كاملة نخبة من الممثلين ومنهم:
لقاء الخميسي ، تارا عماد ، لؤي عمران ، نور إيهاب ، محمد فراج، مصطفى درويش ، ولاننسى بالطبع نيللي كرم فهي الشخصية الأساسية في مسلسل ضد الكسر الحلقة 30 لاروزا.

إقرأ أيضا   مسلسل حب منطق انتقام 17 كل العرب

أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 30 لاروزا

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل ضد الكسر الحلقة 30 وكيبيديا استمرار محاولات محمد فراج في التصالح مع طلقيته نيللي كريم، حيث يعترف لأحد أصدقائه في مسلسل ضد الكسر الحلقة 30 شاهد نت أنه هو المخطئ في تلك العلاقة، وكما أكد له أنه لازال يحبها حتى الآن، ولكن هي في مسلسل ضد الكسر الحلقة 30 لاروزا ترفض بشكل قطعي جميع المحاولات من قِبل الأصدقاء لكي يتدخلوا في المصالحة بينهم ، وهو سيتقبّل رفضها هذا لأنه شعر بظلمه تجاهها.

إقرأ أيضا   مسلسل لعبة الحظ 17 قصة عشق

مسلسل ضد الكسر الحلقة 30 كاملة

كما بدأت ملك عملها في مسلسل ضد الكسر الحلقة 30 كل العرب في أحد المحلات التجارية الكبرى، حيث تقوم بتقديم المعروضات بالمجان للجمهور في مسلسل ضد الكسر الحلقة 30 وكيبيديا ، وتلتقي بطليقها مصطفى عبر الصدفة في المحل، وتحاول تصليح الأوضاع معه، حيث أخبرته أنها تحبه وطلبت منه أن يعطيها فرصة أخرى، إلا أنه رفض كل محاولاتها ورفض الحديث معها في مسلسل ضد الكسر الحلقة 30 شاهد نت ، ورفض خلق أي وسيلة تواصل معها.

موعد عرض مسلسل ضد الكسر الحلقة 30 كل العرب

يعرض مسلسل ضد الكسر الحلقة 30 فيس بوك للنجمة نيللي كريم يومياً خلال شهر رمضان المبارك ، وذلك في العاشرة والربع مساءً على قناة CBC .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.