التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك. استرجاع ذكريات سلمى ، ومكان عملها ، واللقاء الأول بينها وبين زوجها في كل العرب.
نذكر أن المسلسل من تأليف عمرو الدالي ، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج جمال العدل .
بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كما يشارك في كاملة نخبة من الممثلين ومنهم:
لقاء الخميسي ، تارا عماد ، لؤي عمران ، نور إيهاب ، محمد فراج، مصطفى درويش ، ولاننسى بالطبع نيللي كرم فهي الشخصية الأساسية في مسلسل ضد الكسر الحلقة 22 لاروزا.

إقرأ أيضا   مسلسل القضاء 7 كل العرب

أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 22 لاروزا

شهد مسلسل ضد الكسر الحلقة 22 لاروزا ، أحداث رائعة، إذ كانت الحلقة عبارة عن استرجاع للذكريات لحياة عدد من أبطال العمل، ومنهم سلمى في مسلسل ضد الكسر الحلقة 22 وكيبيديا ، التي كانت تنحدر من عائلة من الطبقة الوسطى وتعيش في منطقة شعبية، وتعمل في عدة وظائف، منها عاملة في المكتبة وبائعة خضار.
كما استرجعت الحلقة 22 من مسلسل ضد الكسر اللقاء الأول بين نيلي كريم ، ومصطفى درويش، الذي كان في المكتبة التي تعمل بها، ولكنها اكتشفت أيضاً في مسلسل ضد الكسر الحلقة 22 لاروزا أنه يتعاون مع مالك المكتبة في تجارة العملة، إذ عثرت في مخزن المكتبة على كمية كبيرة من الدولارت، التي يتم إخفائها داخل الكتب الدراسية.
كذلك أوضح مسلسل ضد الكسر الحلقة 22 كل العرب ، كيف كانت بداية تعارف لقاء الخميس ونيلي كريم، فكانت تعمل نيلي في توصيل بعض الخضار المجهز إلى المطعم الذي تملكه، وكانت تقدم لها نصائح عن طرق أفضل في التقديم الطلبات للزبائن.

إقرأ أيضا   مسلسل حب منطق انتقام 19 كل العرب

موعد عرض مسلسل ضد الكسر الحلقة 22 وكيبيديا

يعرض مسلسل ضد الكسر الحلقة 22 فيس بوك للنجمة نيللي كريم يومياً خلال شهر رمضان المبارك ، وذلك في العاشرة والربع مساءً على قناة CBC .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.