التخطي إلى المحتوى
مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 24 facebook قصة عشق
مسلسل شقة الأبرياء

الحلقة 24

تمكّن المسلسل التركي الشهير شقة الأبرياء من جذب العديد من الجماهير العربية في الشرق الأوسط. حيث لقي نجاحاً باهراً وانتشاراً واسعاً وأصبح في مقدمة البحث عبر جوجل. يتناول المسلسل قصة عائلة مكونة من رجل الأعمال هان ووالده وشقيقاته ناريمان. صفية وجولبان اللواتي يعانين من وسواس نظافة جديد فيقومون دائماً بغسل الفواكه والخضروات لمرات عديدة ويمنعون أي شخص الدخول لمطبخهم ويقضون وقتهم بالتنظيف. أما الأشياء الأخرى التي لايجدون وقتاً مناسباً لتنظيفها يرمونها في شقة خاصة حتى يتسنى لهم القيام بتنظيفها. ويتحدث عن عائلة إنجي التي تعيش مع جدها وأخيها التي تلتقي ب هان بعد وقوع حادث سير بينهما. وتقوم بمساعدته والذهاب معه للمشفى فتنشأ بينهما قصة حب. لكن خوف هان من ردة فعل شقيقاته دفعه إلى إنهاء العلاقة قبل تطورها. وبالصدفة تأتي إنجي لاستئجار شقة تعود لعائلة هان ويتجدد اللقاء بينهما وتبدأ الخلافات بين صفية و إنجي بعد أن يقوم هان بإدخالها إلى منزلهم.

أحداث الحلقة 24 مترجمة للعربية

تتدخل صفية بكافة التفاصيل المتعلقة ب إنجي وذلك في كل مرة تصدفها في منزلهم مع هان.حيث لا تخلو المواقف من بعض المضايقات. تتطور علاقة ناجي و صفية ويزداد الحب بينهما. وكذلك علاقة هان ب إنجي التي تكبر يوماً بعد يوم.  ونشاهد الكثير من المواقف واللحظات الجميلة داخل المنزل.  ولا يكاد يخلو المسلسل من المواقف المتعلقة بأمور النظافة المبالغ فيها.

موعد عرض مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 24 فيس بوك

يعرض مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 24 Facebook  على قناة TRT التركية.  فلكل محبي مسلسل شقة الأبرياء أنتم على موعد معه كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع عند الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

هذا المقال : مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 24 facebook حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.