التخطي إلى المحتوى

مسلسل شقة الأبرياء الحلقة ٢٣ قصة عشق

مع بداية الموسم الشتوي وتحديدا منذ حوالي ثلاثة أشهر انطلق عرض مسلسل شقة الأبرياء الذي نال رضا واستحسان ومحبة الجماهير العربية من متابعي الدراما التركية الشهيرة فأصبح واحد من أكثر المسلسلات متابعة وبحثا على الإنترنت وعبر محركات البحث.

مسلسل شقة الأبرياء  درامي رومانسي كوميدي،لا يخلو من بعض المواقف الطريفة ويتحدث عن شقة يعيش فيها رجا أعمال يدعى هان مع شقيقاته الثلاث ووالدهم،وهؤلاء يعانون من وسواس النظافة القهري، يعرض المسلسل الحياة الشخصية لكل منهم ومعاناتهم بأسلوب درامي مشوق فيه بعض من المشاهد الكوميدية التي تضيف للعمل جاذبية رقيقة .

إقرأ أيضا   مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 24 facebook قصة عشق

يقوم بدور هان الممثل التركي بيركان سوكولا وبدور صفية الممثلة ايزجي مولا وميرفي ديزار بدور غولبان.

أحداث مسلسل شقة الأبرياء الحلقة ٢٣ مترجمة للعربية

في أحداث الحلقة ٢٣ من مسلسل شقة الأبرياء يواصل هان تهديده لناجي حبيب صفية القديم ،أما انجي فتقوم بتحذير هان ،وسوف تكون صفية غاضبة منها وتقول لهان ان لا تعبث معه، ونشاهد كيف تزداد صفية جمالاً وأناقة، وسيكون هناك مفاجآت كبيرة لغولبان في الحلقات القادمة حيث سنلتقي بشخص ما يغير من حياتها ويجعلها تتعافى.

موعد عرض مسلسل شقة الأبرياء الحلقة ٢٣

على قناة TRT التركية في كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع، يمكن لكل متابعي مسلسل شقة الأبرياء  مشاهدته عند الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، نتمنى للمشاهدين متابعة ممتعة ومسلية.

إقرأ أيضا   مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 24 facebook قصة عشق

هذا المقال : مسلسل شقة الأبرياء الحلقة ٢٣ قصة عشق حصري لموقع سيرن هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.