التخطي إلى المحتوى

مسلسل شقة الأبرياء الحلقة الحلقة 23 فيس بوك مترجمة للعربية. مسلسل شقة الأبرياء مسلسل ناجح وشهير ويلقى متابعة ومشاهدة عالية يوماً بعد يوم. فهو يتحدث عن رواية حقيقية وقصة شعبية مشهورة. يحكي المسلسل عن عائلتين:الأولى عائلة هان الشاب الجميل والوسيم يكون هان رجل أعمال يعيش مع شقيقاته الثلاث جولبان. صفية وناريمان.

وتكون علاقتهم قوية ومتينة ويعيشون مع والدهم. تعاني أخوات هان من مشاكل نفسية وفسيولوجية ولديهم وسواس النظافة القهري.

إقرأ أيضا   مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 24 facebook قصة عشق

والعائلة الثانية تكون عائلة إنجي وهي فتاة شابة تسكن مع أخيها وجدها في منزل واحد. بعد ترك والدتهم لهم منذ سنوات .تكون إنجي مسؤولة عن المنزل وعن كل المحيطين بها.

يتعرف هان بطريقة ما على إنجي وتنشأ بينهما قصة حب ويحاول هان إدخالها إلى منزلهم رغم خوفه من ردة فعل أخواته اتجاه أي شخص يدخل إلى منزلهم.

أحداث مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 23 قصة عشق

نشاهد في هذه الحلقة كيف عاد حبيب صفية “ناجي” لحياتها من جديد. لكن هان رافض بشدة لوجود ناجي ويقوم بتهديده. وتستمر صفية بمضايقتها لإنجي وغضبها وكرهها لها.كما نرى صفية بحلة جديدة ومظهر جميل فتزداد أناقة وجمال. أما جولبان ستتغير حياتها في الحلقات القادمة وستتعافى وذلك بسبب شخص ما ستلتقي به ليغير نمط حياتها كله.

إقرأ أيضا   مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 24 facebook قصة عشق

موعد عرض مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 23 فيس بوك

إلى كل عشاق ومتابعي ومحبي مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 23 Facebook, أنتم على موعد مع عرضه يوم الثلاثاء من كل أسبوع عند الساعة التاسعة بتوقيت السعودية وعند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وذلك على قناة TRT التركية.

إقرأ أيضا   مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 24 facebook قصة عشق

نتمنى للمشاهدين متابعة لطيفة لأحداث المسلسل المشوقة.

هذا المقال : مسلسل شقة الأبرياء الحلقة الحلقة 23 فيس بوك مترجمة للعربية حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.