التخطي إلى المحتوى

6 كاملة فيس بوك. ورثة ضخمة تحصل عليها جوري في 6 كل العرب، لكن للحصول على هذه الورثة يوجد بعض الشروط ، والتي سوف نتحدث عنها في هذا المقال.
مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية الحلقة 26 لاروزا هو
مسلسل كوميدي من إنتاج شركتي “آي سي ميديا” و” غولدن لاين ” ، وهو تأليف زهير قنوع، وفؤاد يمين، وإخراج نبيل لبّس.
ويشارك في مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية الحلقة 26 شاهد نت نخبة من ألمع النجوم والفنانين المشهورين ومنهم : زياد برجي، نادين الراسي، هبة نور، راما عيسى ، مروة الأطرش وهشام حداد …الخ

أبرز أحداث مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية الحلقة 26 كل العرب

شاهدنا في البرومو السابق من مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية، عندما تحصل جوري على ورثة من عمّها في مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية الحلقة 26 شاهد نت، ويأتي المحامي لكي يوضح لها مايحقّ لها ، جوري في مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية الحلقة 26 شاهد نت تستحق مبلغ بقيمة خمس ملايين دولار ،لكن هناك شرط وحيد ، فيقول يوسف للمحامي أن يتكلم بهذا الشرط، فيقول المحامي في مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية الحلقة 26 وكيبيديا، أن الشرط الوحيد وهو أن تعيش جوري لفترة من الزمن في مكان لكي تشرف بشكل مباشر على أملاك الورثة ، وهذه المدّة الزمنية من الممكن أن تمتد من السنتين إلى الثلاث سنوات.
بالطبع ماغي في مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية الحلقة 26 لاروزا سوف تفرح كثيراً عند سماعها بالخبر ، لأمها سوف ترتاح من ضرّتها لبعض الوقت ، وجوري في مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية الحلقة 26 وكيبيديا تطلب مهلة لكي تفكّر بالموضوع ، والمحامي يوافق على هذا.

القنوات الناقلة لمسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية 26 شاهد نت

تعرض قناة زي ألوان مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية الحلقة 26 كاملة ، بالإضافة إلى أن قناة مساواة تقوم أيضا في عرض هذا المسلسل.

توقيت عرض مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية الحلقة 26 لاروزا

يتم عرض مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية الحلقة 26 لاروزا في الساعة السابعة والخمس دقائق مساءاً على قناة زي ألوان.
كما تقوم قناة مساواة في عرض مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية الحلقة 26 شاهد نت ، عند الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.