التخطي إلى المحتوى

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 61 مترجمة للعربية. من أهم الأعمال الفنية في الساحة التركية في الوقت الراهن. حيث يحقق مسلسل زهرة الثالوث نسبة مشاهدات تصل إلى الملايين بالمقارنة مع المسلسلات الأخرى. تحكي أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 61 عن شاب يدعى ميران، عاش مع جدته بعد مقتل والديه . عمره ٢٧ سنة. كل مايريده ميران في حياته هو الإنتقام من قاتل والديه. في مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 61 يتقابل ميران مع ريان، تلك الفتاة الجميلة التي تؤمن بالمعجزات والنهايات السعيدة إلا أن ميران يكتشف في مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 61 أن ريان تكون ابنة قاتل والديه. فتبدأ أحداث المسلسل وتزداد تشويقاً وإثارة.

أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 61 حكاية حب

بينما تحاول عزيزة خطف ريان عن طريق أحد جواسيسها لكنه يعود خائباً ولايستطيع تنفيذ ماأمرته به. في مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 61 تطلق عزيزة الرصاص عليه في جبينه وتطلب من بقية رجالها أن يرموه خارجاً.
في مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 61 .بعد ولادة ريان لإبنتها الصغيرة شمس واستيقاظ ميران من غيبوبته. تعود ريان إلى غرفتها فتجد الجميع بانتظارها . حيث أصابتهم الدهشة من رؤية الطفلة في يدها في مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 61 غمرت السعادة والفرح قلوبهم جميعاً في تلك اللحظة. أخبرتهم ريان بأن ميران قد استيقظ من غيبوبته. فانفجر هزار بالبكاء وجرى إلى الخارج ليرى ابنه.
كما في مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 61 حكاية حب. تعود العلاقة لتتوطد بين ميران ووالده.
تصل عزيزة إلى قصر أصلان، يقوم رجالها بضرب وإزاحة حراس فرات الواقفين في الباب. في مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 61 أطلقت عزيزة رصاصة اخترقت صدر فرات، فسقط جسده على الأرض وثعدت روحه إلى السماء.كما  في مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 61 أصيبت سلطان بجلطة في الدماغ وسقطت مشلولة الأطراف.
أحداث شيقة ستحملها الحلقة 61 من مسلسل زهرة الثالوث على موقع قصة عشق.

موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 61 قصة عشق

تذاع الحلقة الجديدة من مسلسل زهرة الثالوث يوم الأحد من كل أسبوع عند الساعة الثامنة مساءً على قناة ATV التركية.

هذا المقال : مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 61 فيس بوك لاروزا مترجمة للعربية حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.