التخطي إلى المحتوى

facebook. هو أحد مسلسلات الدراما التركية التي أصبحت ملاذاً للملايين من المشاهدين في الوطن العربي. يعتبر من أكثر المسلسلات متابعة على الرغم من وجود العديد من المسلسلات في ساحة الدراما التركية. لكن المشاهدين اختاروا مسلسل رامو 37 لما يحمله من أحداث رومنسية مشوقة ومثيرة.
أصبح الترند الأول على جميع مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث كافة. وذلك بسبب النجاح الذي حققه.

أحداث للعربية

تدور أحداث مسلسل رامو 37 حول شخصية رامو وهو من الشخصيات الرئيسية في المسلسل، حيث يقوم بهذا الدور الفنان مراد يلديريم. في مسلسل رامو 37 هو شخص شجاع عاش سنوات وهو يخطط للإنتقام من العائلة البرجوازية التي تعمل عائلته لصالحها.
في مسلسل رامو 37 يحاولالوصول إلى أهدافه ليصبح الشخصية الأهم والأكبر في أضنة. أما الشخصية الرئيسية الثانية فهي بطولة الفنانة إسراء بيلجيتش، التي تقدم دور سيبال.في مسلسل رامو 37 تلك المرأة التي تقع في حب رامو لكنها عالقة بين نار الحب والإنتقام من رامو بسبب قتله لوالدها في مسلسل رامو 37 والعداوة بين العائلتين.
في مسلسل رامو 37 بعد أن يقع رامو بحب سيبال ويقرر إخبارها بالحقيقة والظلم التي تتعرض له عائلته من قِبَل والدها وكيف تم قتل والده أمام عينه. في مسلسل رامو 37 تستمر سيبال بحبها لرامو. وتواجه صعوبات في البقاء معه. تتلقى تهديدات وضغوطات من عائلتها لأنها في مسلسل رامو 37 تعيش مع قاتل والدها.
تحاول سيبال إقناع رامو بالإبتعاد عن هذا العالم الشرير في مسلسل رامو 37 والبدء في حياة جديدة بعيدة عن المشاكل وعن الجميع.
هل رامو سيقبل بالإبتعاد والتخلي عن تحقيق هدفه بالتخلص من باقي اللجنة؟
أحداث مشوقة سنشاهدها في مسلسل رامو 37.

إقرأ أيضا   مسلسل ابنة السفير 48 facebook

موعد عرض مسلسل رامو 37 حكاية حب

يترقب الملايين من متابعي مسلسل رامو عرض الحلقة 37 ويتشوقون للأحداث التي تحملها.
سيتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل رامو كل يوم جمعة من كل أسبوع على قناة شو تي في التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.