التخطي إلى المحتوى

الحلقه 5 مترجم | خوارزم شاه الحلقة 5 قصة عشق مترجمة للعربية.  سارع الجمهور المحب للفن التركي والمسلسلات التركية بالبحث والتساؤل عن قصة فيس بوك. حيث ان احداثه تتصدر محرك البحث العالمي جوجل وتحتل نسبة مشاهدات عالية بمجرد عرضه للمرة الاولى . هذا العمل التاريخي من كتابة وتأليف محمد بوزداغ الذي كانت له اعمال كبيرة جدا منها قيامة ارطغرل .و يعتبر Facebook أحد المسلسلات التي لاقت نجاحا كبيرا وصدى واسع على مستوى تركيا والعالم العربي .

الحلقه 5 مترجم

بينما تدور احداث المسلسل حول محارب عظيم لم يسبق لشعوب العالم لاقبل ولابعد رؤية احد مثله عظيم . لدرجة انه حتى العظمة تنحني عند قدميه انه جلال الدين خوارزم شاه ذلك الشاب الذي ترك وحيدا في ساحة القتال الا انه لم يهب ولم يخف صلبا لايهتز.  و واصل كفاحه حتى النهاية خاض حروب عدة ضد جنكيز خان ملك المغول وكان يعود دائما منتصرا في فيس بوك يرسل السلطان علاء الدين الخوارزمي ابنه جلال الدين مبعوثا لجنكيز خان. في المكان الذي احتلوه المغول فرآهم يقيمون الالعاب القتالية ويغتصبون النساء فيستنكر جلال الدين الامر . لكن كان هدف جلال الدين من زيارته لجنكيز خان في قصة عشق. هو قراءة عقل وافكار جنكيز خان لأن الحرب ليست بالسلاح فقط بل بالذكاء. احداث ممتعة وقصة شيقة في هذه الملحمة التاريخية المثيرة.

خوارزم شاه الحلقة 5 قصة عشق مترجمة للعربية

كما يتكون الحلقة 5 فيس بوك من موسمين الموسم الاول مكون من ثلاثة عشر حلقة وسيترجم العمل الى اللغة العربية والاوزبكية . يترقب متابعي ومحبي المسلسلات التاريخية موعد عرض الحلقة 5 قصة عشق .لجميع مشاهدي هذا العمل يتم عرض العمل مساء الاحد على قناة TRT1التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.