التخطي إلى المحتوى

مسلسل كاملة فيس بوك.طرحت شركة “إيمار الشام” للإنتاج الفني بوستر ترويجي لمسلسل “” وهو عملها القادم الذي سيتم عرضه في رمضان المقبل لهذا العام.

وقد تم تصوير أغلب مشاهد المسلسل الذي يشارك في بطولته ألمع نجوم الدراما السورية ومنهم الفنان السوري محمد الأحمد  الذي شارك متابعيه عبر تطبيق إنستغرام صورتين من كواليس تصوير المسلسل. قام كذلك أخيه الفنان أحمد الأحمد الذي يشارك في بطولة المسلسل أيضا بمشاركة الصور عبر حسابه الشخصي على إنستغرام. ويشاركهم في البطولة لجين اسماعيل.

صفاء سلطان. حلا رجب. علا سعيد. حسين عباس. . عدنان أبو الشامات. فادي صبيح. عبد الرحمن قويدر. كما سيحل النجم السوري كضيف على المسلسل في شخصية “الخال أبو حازم” .
مسلسل من تأليف ديانا جبور و إخراج جود سعيد و إنتاج شركة” إيمار الشام” للإنتاج الفني.

أحداث مسلسل خريف العشاق 2

يتناول مسلسل خريف العشاق ثلاث قصص لثلاث ضباط قرروا تحدي الزمن الصعب والتيار القاسي وأرادوا تحقيق حلمهم  البسيط لكن الحياة تصدمهم حتى بتحقيق أحلامهم البسيطة وقد شكل ذلك لهم كابوساً يقود إلى الموت. يتزوج الضباط الثلاثة كل واحد منهم من فتاة من طائفة مختلفة ويقابلهم المجتمع بالرفض لنرى مصير تلك الثنائيات بعد عدة سنوات.

ما هو موعد عرض مسلسل خريف العشاق؟

قررت شركة “إيمار الشام” للإنتاج الفني عرض مسلسل “خريف العشاق” في رمضان القادم في عام 2021 وكانت قد طرحت بوستر له لاقى مشاهدة عالية. ومن المتوقع نجاح المسلسل وانتشاره على العديد من المحطات والقنوات الفضائية حيث نال ترحيب الجماهير في سوريا والوطن العربي والشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.