التخطي إلى المحتوى
مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8 كاملة HD قصة عشق
مسلسل حلوة الدنيا سكر

الحلقة 8 كاملة HD . مسلسل مصري إجتماعي، كوميدي. يعتمد نظام الحكايات المنفصلة المتصلة. يتكون من تسع حكايات، تعرض كل حكاية على خمس حلقات. من أبرز الممثلين في الحلقة 8 الفنانة ، التي تكون حاضرة في جميع الحكايات. بالإضافة إلى وجود عدة ممثلين. منهم: محمد كيلاني والفنان محمود عبد المغني.
مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8، من إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج شركتي سينرجي و كي ميديا . بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8 فيسبوك

تستمر قناة DMC بعرض الخماسية الثانية من حكايات مسلسل حلوة الدنيا سكر. وهي بعنوان “الجريمة لاتفيد”. من بطولة الفنان محمود عبد المغني الذي يجسد شخصية “كارم” والفنانة التي تؤدي دور “راندا”.
في مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8، أفاد المخرج خالد الحلفاوي أنها من أفضل حكايات المسلسل على جميع الأصعدة من كتابة أو انتقاء أبطال العمل.
في مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8، أُعجب أيضاً المخرج بأداء الفنان محمود عبد المغني حيث قدّم أداء راقي خلال حكاية الجريمة لاتفيد.
تدور أحداث الحلقة 8 من مسلسل حلوة الدنيا سكر حول جريمة سرقة موثقة بالصوت والصورة. التي ارتكبها كارم وتحاول راندا كشف حقيقة وتفاصيل الجريمة في مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8 من خلال عملها في الصحافة الإلكترونية.
في مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8 تتسبب راندا بتوريط كارم، وتكتشف لاحقاً أنها أخطأت وكانت سبب في أذية هذا الشخص. في مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8 تسعى راندا لمساعدة كارم بعد أن تأكدت من براءته.

موعد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8 حكاية حب

يعرض المسلسل يومياً على قناة DMC عند الساعة السابعة والنصف مساءً. ويعاد عند الثالثة صباحاً والثانية عشر والنصف ظهراً.
وعلى قناة DMC دراما عند الساعة الحادية عشر مساءً .ويعاد عند الخامسة صباحاً والثانية والنصف ظهراً.

هذا المقال : مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 8 كاملة HD حصري لموقع سيرين هوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.