التخطي إلى المحتوى

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 7 فيسبوك. بعد نهاية عرض القصة الأولى من مسلسل حلوة الدنيا سكر. حققت نجاحاً باهراً من خلال الفنانة هنا الزاهد التي قامت بدورها على أكمل وجه . في مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 7، تحدثت حكاية ساندي كراش عن الفتاة الإنطوائية التي تخاف من المجتمع والناس. فكانت أحداثها اجتماعية، كوميدية. وبداية مبشرة لمسلسل حلوة الدنيا سكر.
في مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 7، الفنانة هنا الزاهد لاتعرف التكلف او التصنع فكانت خفيفة على القلب. فكان الأداء راقي لنجوم العمل والكتابة اللطيفة.
مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 7 من إنتاج شركة سينرجي التي تنوع في أعمالها بما يتناسب مع جميع الأذواق.

أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 7 قصة عشق

كما نوهت الفنانة هنا الزاهد أن الحكاية الثانية من مسلسل حلوة الدنيا سكر حكاية (المتخصصة). إلا أن عند عرض الحلقات الجديدة تم عرض بداية حكاية (الجريمة لاتفيد). من بطولة الفنان محمود عبد المغني وهنا الزاهد.
بينما في مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 7، تجسد هنا الزاهد خلال هذه الحكاية شخصية فتاة غنية، تعمل في الصحافة الإلكترونية. في مسلسل حلوة الدنيا سكر، حيث تقوم بالتحقيق مع الفنان محمود عبد المغني الذي يكون متهم بجريمة سرقة موّثقة بالصوت والصورة.
في مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 7 تتوالى المفاجآت بالحلقات القادمة.

مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 7 حكاية حب

كذلك يعرض المسلسل يومياً من السبت للأربعاء على قناة DMC عند الساعة الثامنة مساءً.. وعلى قناة DMC دراما عند الساعة الحادية غشر مساءً.

هذا المقال : مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 7 كاملة HD فيسبوك حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.