التخطي إلى المحتوى

5 كاملة فيس بوك . حاز هذا العمل على إعجاب الجماهير وعلى نطاق واسع فقد حاز على نسبة مشاهدات عالية ونال شهرة كبيرة مقارنة بالأعمال الدرامية الأخرى . تدور أحداث 5 في زمن السفربرلك فترة الحكم العثماني لبلاد الشام . كما يسلط مسلسل حارة القبة الحلقة 25 شاهد نت الضوء على ماكان يعانيه الناس في تلك الحقبة الزمنية من فقر وجوع وتشرد . ومن الجدير بالذكر أن مسلسل حارة القبة الحلقة 25 لاروزا من بطولة كل من عباس النوري وسلافة معمار ونخبة من نجوم الدراما السورية ومن إخراج رشا شربتحي .

أحداث 5 وكيبيديا

أبو العز يدخل إلى الخرابة ويجد الفتحة التي تطل على بيته ويجد ابنه رضوان مرمياً على الأرض وميت فيحمل أبو العز جثة ابنه ويذهب بها إلى البيت في مسلسل حارة القبة الحلقة 25 وكيبيديا فتنهار أم العز ويقام عزاء له وطبنجة وأبو الريح يحضران العزاء . الباكباشي يخبر العساكر أن يتجهزو للجبهة . يأتي أخو أم العز للعزاء فتطلب أن تذهب معه في مسلسل حارة القبة الحلقة 25 لاروزا فيطلب منها أن تتصالح مع زوجها لكنها ترفض وبعد العزاء تطلب من عزو أن يوصلها لبيت خاله لأنها لاتتحمل البقاء فهي ترى رضوان في كل زاوية من البيت في مسلسل حارة القبة الحلقة 25 شاهد نت وأبو العز يهددها في حال ذهبت فإنها لن تعود فتقرر أم العز الرحيل . سعاد تذهب لبيت أبو راتب ليبدأ بالتغزل بها ويسألها في حال طلبها من أخيها ماذا سيطلب من النقد في مسلسل حارة القبة الحلقة 25 فيس بوك . غازي يقرر الذهاب للضيعة وأنه سيأخذ غندورة معه . أحداث كثيرة ومتنوعة سنراها في الحلقات القادمة من مسلسل حارة القبة الحلقة 25 كاملة .

القنوات الناقلة لمسلسل حارة القبة الحلقة 25 كل العرب

سيتم عرض حلقات مسلسل حارة القبة الحلقة 25 كاملة على قنوات دبي ، رؤيا ، art حكايات و art حكايات 2 .

موعد عرض مسلسل حارة القبة الحلقة 25 لاروزا

يترقب الجمهور المحب للمسلسلات الشامية مواعيد العرض حيث سيتم عرض حلقات مسلسل حارة القبة الحلقة 25 كل العرب يومياً على قنوات دبي الساعة السادسة مساءً وعلى رؤيا الساعة الحادية عشرة ليلاً والثانية ظهراً على قناة art حكايات والساعة الثامنة مساءً على قناة art حكايات 2 ويعاد الساعة الرابعة صباحاً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.