التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك . كان هذا العمل هو الأسبق في ماراتون الأعمال الرمضانية لهذا العام حيث أنه نال شهرة كبيرة وعلى نطاق واسع . تدور أحداث في زمن السفربرلك فترة الحكم العثماني لبلاد الشام . كما يسلط مسلسل حارة القبة الحلقة 24 شاهد نت الضوء على ماكان يعانيه الناس في تلك الحقبة الزمنية من فقر وجوع وتشرد .

أحداث وكيبيديا

الشيخ يطلب من طبنجة أن يذهب معه ويسقط حقه عن أبو الأحلام وطبنجة يوافق على ذلك . أبو شوال يطلب من أبو العز أن يذهب للشيخ ويحضره لكي يعيد أم العز لعصمته في وكيبيديا فيقول أبو العز ليس قبل أن يعود ابنه رضوان . كل أهل الحارة يبحثون عن رضوان وأم العز منهارة من أجل ابنها في مسلسل حارة القبة الحلقة 24 لاروزا وطبنجة يطلب من أبو الريح أن يهتم برضوان ويسقيه ويطعميه . سليم فيعود إلى البيت ويقول لوالدته أنهم لم يجدوا رضوان والسيدة نائلة في مسلسل حارة القبة الحلقة 24 شاهد نت تطلب من غازي أن يطمئن على أبو العز فيذهب غازي إلى المطحنة ويطمئن على غندورة ويقول له أبو العز أن غندورة ضيفته في مسلسل حارة القبة الحلقة 24 فيس بوك لكن غازي يطلب منه بأن يأخذ غندورة معه للضيعة فيوافق أبو العز . يأتي أبو الريح إلى الخرابة ليحضر الأكل لرضوان فيجده ميتاً . أحداث كثيرة ومتنوعة سنراها في الحلقات القادمة من مسلسل حارة القبة الحلقة 24 كاملة .

القنوات الناقلة لمسلسل حارة القبة الحلقة 24 كل العرب

سيتم عرض حلقات مسلسل حارة القبة الحلقة 24 كاملة على قنوات دبي ، رؤيا ، art حكايات و art حكايات 2 .

موعد عرض مسلسل حارة القبة الحلقة 24 لاروزا

يترقب الجمهور المحب للمسلسلات الشامية مواعيد العرض حيث سيتم عرض حلقات مسلسل حارة القبة الحلقة 24 كل العرب يومياً على قنوات دبي الساعة السادسة مساءً وعلى رؤيا الساعة الحادية عشرة ليلاً والثانية ظهراً على قناة art حكايات والساعة الثامنة مساءً على قناة art حكايات 2 ويعاد الساعة الرابعة صباحاً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.