التخطي إلى المحتوى

تتصدر أحداث محرك البحث حيث يحظى بمتابعة جيدة وسط محبي المسلسلات التركية التاريخية ونسبة مشاهدات عالية على السوشال ميديا .

فيس بوك

صرح مؤلف محمد بوزداغ وهو نفسه كاتب ومخرج مسلسل قيامة أرطغرل توقع بأن قصة الحلقة 8 ستلفت أنظار الجماهير أكثر من أي عمل درامي تركي عرض حتى الآن وهذا ماحصل فعلاً لمجرد عرض الحلقات الأولى منه والتي أظهرت قوة وصلابة وشجاعة وحنكة الأمير جلال الدين منكبرتي ضد ملك المغول جنكيز خان . فما هي الأحداث المهمة في هذه الحلقة بعدما استطاع الأمير جلال الدين أن ينجح في مهمة إيقاف الحرب الداخلية التي كادت أن تنشأ بين أبيه السلطان علاء الدين وجدته الملكة توركان خاتون هذا ماسنشاهده في الحلقة 8 Facebook وكيف سيقع الأمير جلال الدين مندرمان في فخ أخيه .

إقرأ أيضا   مسلسل جلال الدين خوارزم شاه الحلقة 9 فيس بوك

قصة

عندما أُحبط عمل المفسدين الذين سعوا إلى وقوع حرب داخلية و فشلت محاولتهم بذلك لم يتوقفوا بل أرسلوا الجاسوس بهرام إلى الأمير اوزلاق شاه خاصة بعد أن علموا أنه وقف في وجه أخيه الأمير جلال الدين خوارزم في مسلسل جلال الدين خوارزم شاه الحلقة 8 فيس بوك فأرادوا أن يشعلوا الفتنة بينهم ويضعوا خطط لقتله وبالفعل وقع الأمير جلال الدين بالفخ فقد كان خارج البلدة في الصحراء فهجموا عليه قطاع الطرق وقتلوا أحد جنوده لكن الأمير جلال الدين تمكن منهم وقتلهم . كما أن الأمير الصغير اوكشو أخو الأمير جلال الدين في مسلسل جلال الدين خوارزم شاه الحلقة 8 قصة عشق ذهب خلف قوتلابيكا جاسوسة جنكيز خان شاككاً بها فرآها تدخل على بهرام بسرية لكن أحد جنود بهرام رآه وهو يحاول التجسس عليهم فأخرج خنجره وحاول القضاء عليه .هل سيموت الأمير اوكشو و ماالذي سيحصل لقوتلابيكا ؟ تابعوا معنا الأحداث الشيقة من المسلسل الشهير جلال الدين خوارزم شاه الحلقة 8 مترجمة للعربية .

موعد عرض مسلسل جلال الدين خوارزم شاه الحلقة 8 Facebook

يترقب المشاهدون موعد عرض الملحمة التاريخية الأقوى من نوعها مسلسل جلال الدين خوارزم شاه الحلقة 8 قصة عشق . لجميع متابعي هذا العمل يتم بث حلقات مسلسل جلال الدين خوارزم شاه الحلقة 8 فيس بوك مساء الأحد على قناة TRT1 التركية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.