التخطي إلى المحتوى

الحلقة 3 مترجمة للعربية. يعتبر الحلقة 3 فيس بوك من اكثر المسلسلات التاريخية التي لاقت نجاحا منذ عرضها حيث يهتم الجمهور بمتابعة أحداثه وتحظى حلقاته بنسبة مشاهدة عالية كما يعتبر العمل ملحمة تاريخية ضمن سلسلات الملاحم التاريخية التي تقدمها تركيا . هذا وتتصدر أحداث Facebook محرك البحث العالمي جوجل حيث تحتل نسبة متابعة كبيرة من قبل الجماهير حيث يسارع متابعي الدراما التركية بالبحث عن حلقاته .ويذكر ان العمل من تأليف محمد بوزداغ كاتب ومخرج مسلسل قيامة ارطغرل.

إقرأ أيضا   مسلسل جلال الدين خوارزم شاه الحلقة 6 مترجمة للعربية

قصة الحلقة 3 قصة عشق.

كما تدور احداث العمل حول شاب محارب يجد نفسه وحيدا في ساحات القتال لكنه لايخاف ولا يخضع لأعدائه. مشهور بثباته في ارض المعركة خاض حروب عديدة ضد جنكيز خان ملك المغول وانتصر عليه عدة مرات رغم عمره الصغير . هذا الشاب المحارب هو جلال الدين خوارزم شاه الذي سيجسد دوره النجم ايمري كيفلجم .هذا ويروي فيس بوك تاريخ وصراع الدولة الخوارزمية مع المغول التي تنتهي بنهاية السلطان جلال الدين خوارزم شاه . سلسلة احداث ومشاهد ممتعمة ستشاهد في هذه الملحمة التاريخية .

إقرأ أيضا   مسلسل خوارزم شاه الحلقه 5 مترجم | خوارزم شاه الحلقة 5 قصة عشق مترجمة للعربية

موعد عرض .

بينما يبحث متابعي ومحبي مسلسل جلال الدين خوارزم شاه الحلقة 3 فيس بوك عن موعد عرض العمل بشوق . سيتم عرض العمل على قناة TRT3التركية مساء الاحد ومن المرجح انه سيتم بثه الساعة الثامنة كبقية الاعمال الدرامية التي تعرضها هذه القناة . ومن الجدير بالذكر ان العمل سيعرض في موسمين وستترجم حلقاته الى العربية والاوزبكية .

هذا المقال : حصري لموقع سيرين هوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.