التخطي إلى المحتوى
Schlüsseldienst Berlin

مسلسل جرح القلب 16 لاروزا. ماهي حقيقة حمل عائشة في مسلسل جرح القلب 16 facebook, وهل ستترك فريد وتغادر ؟!
وماذا عن هاندا ، هل فعلاً فقدت ذاكرتها أم أنها مجرد مسرحية !!
تفاصيل مشوّقة وأحداث درامية مثيرة سوف نشاهدها في الحلقة القادمة من مسلسل جرح القلب 16 قصة عشق.

أحداث مسلسل جرح القلب 16 كل العرب

عائشة في مسلسل جرح القلب 16 قصة عشق، ستكون حامل وسيظهر الحمل في هذه الحلقة ، لكن لن ترحل بطفل فريد ولن تحرم الطفل من عائلته ، وعائشة في مسلسل جرح القلب 16 لاروزا، لابد لها من سبب قوي للبقاء في انطاكيا فقد تم حل موضوع القضية ، ولابد من سبب وجيه لكي تبقى ألا وهو الحمل.
ٱزادة في مسلسل جرح القلب 16 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv, ستستمر في حقارتها مع عائشة ، فقد قدمت أوراق طلاق للمحكمة وستكون هناك جلسة عاجلة بعد ثلاثة أيام ، وفريد كالعادة في مسلسل جرح القلب 16 facebook, يتبع عائشة فقد لاحظ ارهاقها في العمل، وربما أغمى عليها وفكر فريد أنها متعبة بسبب ماحدث معها في أمور القضية وإجهاد العمل، وكذلك تبرعها لهاندا بالدم في مسلسل جرح القلب 16 كل العرب ، فيوبّخ عائشة لأنها تتعب نفسها.
ٱزادة تتٱمر مع هاندا هذه المرة في مسلسل جرح القلب 16 facebook, لإقامة عرسها من فريد وهاندا تستمر بمسرحية فقدان الذاكرة.
يامان لن يخبر أحد ، لكن فريد لن تستسلم أبداً ولن يتزوج بهاندا وسيقوم بتوبيخ ٱزادة في مسلسل جرح القلب 16 قصة عشق، فقد كانت السبب في تدمير حياته لمرّتين.
أما عن سعادات في مسلسل جرح القلب 16 لاروزا، فقد أشعلت الحرائق في القصر ، حيث سمعت حديث ٱزادة وكريم عن الفيديو ، لابد أنها ستحصل على الفيديو وترسله ل يمان في مسلسل جرح القلب 16 facebook, ربما يامان يرسله لفريد بطريقة غير مباشرة ، وتستمر في تقربها من عدنان وتهتم به، وٱزادة تلاحظ ذلك فتطلب منها مغادرة القصر في الصباح فوراً ، لكن سعادات في مسلسل جرح القلب 16 لاروزا، لن ترحل فسيمنعها عدنان من الرحيل هذه المرة.

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 72 قصة عشق

موعد عرض مسلسل جرح القلب 16 facebook

يتم عرض المسلسل التركي مسلسل جرح القلب 16 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv، وذلك في يوم الاثنين من كل أسبوع ، حيث تُعرض حلقة واحدة اسبوعياً

القناة الناقلة لمسلسل جرح القلب 16 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

يُعرض مسلسل جرح القلب 16 قصة عشق ، على قناة atv على التليفزيون التركي ، كل اثنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.