التخطي إلى المحتوى

مسلسل جرح القلب 15 لاروزا. هل ستموت هانده على إثر انتحارها ، أم ستنقذها عائشة وفريد في مسلسل جرح القلب 15 facebook.
هل عائشة ستسامح فريد فعلاً ، وهل زمرد ستبلّغ عن زوجها حسين في مسلسل جرح القلب 15 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv، وماذا سيحدث لهانده في المستشفى !!؟؟
تفاصيل مشوّقة وأحداث درامية مثيرة سوف نشاهدها في الحلقة القادمة من مسلسل جرح القلب 15 قصة عشق.

أحداث مسلسل جرح القلب 15 كل العرب

في البداية وعلى الرغم من أن عائشة تحب فريد بشكل كبير ، إلا أنها تعتقد نفسها بأنّها ستُظلَم طالما هي مع فريد في مسلسل جرح القلب 15 facebook، لأنَّ كل هذه الإتهامات التي وجهها فريد لعائشة تؤلمها كثيراً ، لكن فريد يعشق عائشة كثيراً ولا يستطيع العيش بدونها، لذلك سيبذل قصارى جهده لجعل عائشة في مسلسل جرح القلب 15 لاروزا، تسامحه.
أما عن هانده وبعد إرسالها الرسالة لفريد قبل أن تنتحر، سوف يذهب فريد وعائشة في مسلسل جرح القلب 15 facebook ، لإنقاذها بسرعة على الرغم من كل مافعلته هانده من سوء لهما ، إلا أن عائشة في مسلسل جرح القلب 15 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، تحاول إنقاذ حياة هانده وستتبرع لها بالدم ، وستبقى هانده في المستشفى بعض الوقت بسبب حالتها الحرجة.
أما عن زمرد في مسلسل جرح القلب 15 قصة عشق، فكانت على وشك أن تبلّغ عن حسين، ولكن عندما تلقّت خبر محاولة هانده بالإنتحار فقررت تأجيل كشف الحقائق حتى تتعافى هانده.
أما يامان وبهتيار في مسلسل جرح القلب 15 لاروزا، لقد وضعوا خطة خبيثة لتدمير عدنان ، ووضعوا له الممرضة التي تدعى سعادات والتي تشبه فيرايا ، لكي يؤثروا على مشاعره.

إقرأ أيضا   مسلسل القضاء 6 كل العرب

موعد عرض مسلسل جرح القلب 15 facebook

يتم عرض المسلسل التركي مسلسل جرح القلب 15 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv، وذلك في يوم الاثنين من كل أسبوع ، حيث تُعرض حلقة واحدة اسبوعياً

القناة الناقلة لمسلسل جرح القلب 15 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

يُعرض مسلسل جرح القلب 15 قصة عشق ، على قناة atv على التليفزيون التركي ، كل اثنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.