التخطي إلى المحتوى

مسلسل جرح القلب 13 لاروزا. ماهو سبب إغماء عائشة ، هل من الممكن أن تكون حامل؟
هل سيظهر دليل براءة عائشة في مسلسل جرح القلب 13 facebook في الحلقة القادمة ، سيّما أنها اعترفت بأن هي من ارتكبت الجريمة وقامت بقتل بهاء .
وماذا عن آزادة في مسلسل جرح القلب 13 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، والفيديو الذي بحوذتها ؟ هل سيبقى مخفيّاً أم ستظهره لكي يتك تبرئة عائشة؟
تفاصيل وأحداث درامية مشوّقة نشاهدها في الحلقة القادمة من مسلسل جرح القلب 13 قصة عشق.

أحداث مسلسل جرح القلب 13 facebook

بدايةً عائشة ليست حامل ، فسبب الإغماء هو قلة الغذاء من طعام وشراب ، إضافة إلى التعب والإرهاق النفسي التي تعرضت له ، حيث سيتم نقل عائشة في مسلسل جرح القلب 13 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، إلى مشفى السجن لكي تتلقى العلاج المناسب .
آزادة في مسلسل جرح القلب 13 قصة عشق سوف تتخبط كثيراً ، فهي عالقة مابين ضميرها و أمومتها ، فهي لن تسامح عائشة بعدما تعرض فريد في مسلسل جرح القلب 13 لاروزا لهذه الحوادث بسببها ونجا من الموت ، لكنّه الضمير، فماذا ستفعل؟!!
من المتوقع أن تساهم آزادة في مسلسل جرح القلب 13 facebook ، بخروح عائشة من السجن ، لكن لاشيء يأتي بالمجان ، لذلك من الممكن أن تخرج عائشة لكن شريطة أن تبتعد عن فريد ، (أي ستكون هناك مساومة).
بالطبع عائشة في مسلسل جرح القلب 13 كل العرب، لن تعود إلى فريد بهذه السهولة ، خاصة بعد أن جرحها وكذّبها ولم يصدّقها ، والأهم من ذلك أنه كسر قلبها فتعرّضت لخيبة أمل كبيرة.
من المتوقع عودة يامان وبتول إلى بعضهما البعض في مسلسل جرح القلب 13 facebook ، وستعود علاقتهما كما كانت في السابق، فهي الوحيدة التي أحبّته دون أن تسأل عن أصله.
بالتأكيد أن الحلقة القادمة من مسلسل جرح القلب 13 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، ستكون مليئة بالأحداث الشيّقة.

إقرأ أيضا   مسلسل القضاء 6 كل العرب

موعد عرض مسلسل جرح القلب 13 كل العرب

يتم عرض المسلسل التركي مسلسل جرح القلب 13 facebook ، وذلك في يوم الاثنين من كل أسبوع ، حيث تُعرض حلقة واحدة اسبوعياً

القناة الناقلة لمسلسل جرح القلب 13 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

يُعرض مسلسل جرح القلب 13 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، على قناة atv على التليفزيون التركي ، كل اثنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.