التخطي إلى المحتوى
مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 3 الثالثة مفاجآت بالجملة
باب الحارة الجزء 11

الثالثة مفاجآت بالجملة.مضى عام 2020 وأخذ معه باب الحارة الجزء العاشر وجاء عام 2021 وقدم معه باب الحارة الجزء الحادي عشر.

وكذلك أكثر الناس على استعداد لمشاهدته بشوق في معظم أنحاء الوطن العربي فهناك تصوير في قلب مدينة دمشق للجزء الحادي عشر والذي كتبه مروان قاووق ويخرجه محمد زهير رجب.

الثالثة

كما عانى المخرج الكثير من الصعوبات التي واجهته في المعاملة مع الفنانين والتصوير والتغييرات والمنعطفات المنطقية. التي حملت الكثير من طبيعة العلاقات الفنية والإنسانية .وبذلك إنضم الكثير من الممثلين الجدد في الدراما السورية ومنهم القدامى ليظهروا بأدوار جديدة ومسلسل من أهم الأعمال هذه السنة.

وخصوصية اجتماعية جديدة ليقدموا الحكاية والأحداث المتتالية ليتابعها المشاهد العربي بكل شوق ولهفة للدراما الشامية المميزة. ففي هذا الجزء ستعود شخصيات كانت بعيدة عن الأحداث حيث تظهر شخصيات أخرى تُفعّل الحالة الدرامية. لخلق المزيد من التشويق في الحكاية وهكذا تمضي الأحداث لتصل لحدث مهم وهو الحدث الذي يُعنى بالمرأة والثوار في سوريا وتصور للناس حقيقة ما جرى في دمشق.

مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحلقة 3

والذي يحاول المخرج تقديم الحدث بصورة جديدة وعميقة وواقعية . فالمخرج يقول في جزئه الجديد أن باب الحارة أصبح له علاقة فنية سورية مشهورة وحاضرة فب وجدان المواطن العربي عموما كما سيكون مسلسل باب الحارة 11 من أهم مسلسلات الموسم الرمضاني.

هذا المقال : مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 3 الثالة حلقة جديدة حصري لموقع سيرين هوب .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.