التخطي إلى المحتوى

الثانية حلقة جديدة. موطننا العربي على استعداد لاستقبال رمضان بكل طقوسه الدينية والترفيهية. فهو ينتظر أكبر وأشهر مسلسل عربي درامي. وهو باب الحارة الجزء الحادي عشر الحلقة 2.

لما فيه مكانة من الوجود لدى الجمهور العربي على مستوى الحضور الشعبي العام فكثير من العواصم العربية تتشوق للدراما السورية وخاصة الشامية. ومنها باب الحارة لما فيه من مفاجآت كثيرة لتتعرف على الشخصيات الجديدة والقديمة وكل واحد ودوره الخاص.

مثلاً أبو جودت وأبو ساطور وأبو بشير وشخصيات جاسوسية للفرنسية .وهناك حضارة فكرية وثقافية تتجلى في وجود حركة نشيطة في المجال الإبداعي لهذا المسلسل فشكرنا الخاص للمخرج وللكاتب ولجميع العاملين على هذا العمل الناجح والمبدع والمشهور في كل أنحاء الوطن العربي .

مسلسل

فكثير من العواصم العربية افتخروا بتسجيل محلاتهم التجارية بإسم باب الحارة حيث كان ذلك علامة على وجود البيئة الدمشقية في تلك المدن وتعلقهم بهذا المسلسل الرائع. والذي يشد المشاهد لمتابعة احداثه الجديدة والشيقة فنحن بانتظار شهر رمضان المبارك لنقوم بالطقوسات المعتادة ولرؤية المسلسلات الدرامية المشهورة الذي نتعلم منها بعض العادات والتقاليد ولنعلمها للأجيال القادمة.

هذا المقال : مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 2 الثانية حلقة جديدة حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.