التخطي إلى المحتوى

الأولى مفاجآت عديدة. رمضان جديد وباب حارة جديد وأحداث جديدة ينتظرها الكثيرون من المشاهدين العرب. ففريق باب الحارة يستكملون التصوير والأحداث في ظروف صعبة لينجح العمل الدرامي مع المخرج السوري محمد زهير رجب.

الأولى

حيث يضم الجزء الحادي عشر من هذا المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية منهم أسماء تدخل للمرة الأولى إلى العمل ومنهم فنانين شاركوا مسبقا مثل (زهير رمضان و سحر فوزي وهيثم جبر) فهذا المسلسل الدرامي المشوق ينتظره الكثيرون لما فيه من المفاجآت الكثيرة .حيث عادت شخصيات كبيرة ومشهورة كانت في الأجزاء الماضية لكن بشكل جديد وأدوار جديدة. فمثلاً بعض الفنانين الذين قُتلو في الأجزاء الماضية عادوا إلى المسلسل ولكن بشخصيات جديدة مثلاً ( عزيز الجاسوس الذي قُتل بالحارة بعد انكشف ورجع بدور فرّان ) .

باب الحارة الجزء الحادي عشر الحلقة 1

وهذا الفران يعاني الكثير من بخل والده لا يعطيه متطلبات الحياة في الجزء الحادي عشر تغيرت الأحداث معه وأيضا ( يحيى بيازي أخذ دور خاطر وهو كان من أهم شباب الحارة ) لكن بهذا الجزء. تغيرت شخصيته تماماً وسنراه بدور أبو نحلة بياع الفلافل الذي يشبه دور أبو بدر الذي كانت زوجته تسيطر عليه بكل شؤون الحياة .

فهذا الجزء سيسترجع بعض الشخصيات الكبيرة والشهيرة مثل أبو جودت والمحامية جولي وأبو بشير وأبو ساطور الذي سينتقم من أبو جودت وأبو سرور سوف ينتقم لأخوه الادعشري وهناك شخصية جديدة وهي جاسوسة للفرنسية.

هذا المقال : مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 1 الأولى مفاجآت عديدة حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.