التخطي إلى المحتوى

يطل علينا مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحلقة 2 من جديد بجزئه الحادي عشر في رمضان من هذا العام الذي استطاع أن يجذب المشاهدين من مختلف أقطار الوطن العربي بأجزائه المثيرة .

مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحلقة 2 كاملة فيس بوك

يعتبر مسلسل من أشهر المسلسلات في الوطن العربي وهو أحد ومن المتوقع أن نشهد سلسلة من الأحداث المثيرة للإهتمام لا تقل جودة عن السابق . كما أن فكرة مسلسل باب الحارة 11 وكبيديا للكاتب مروان قاووق وإنتاج شركة قبنض تحت إدارة المخرج محمد زهير رجب . يأتي مسلسل بأبطاله الرائعين المعتادين عليهم بالإضافة إلى أن هناك ممثلين سيظهرون لأول مرة وآخرين سيعودون من الأجزاء السابقة للظهور من جديد .

إقرأ أيضا   مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 3 كاملة فيس بوك

قصة مسلسل

تدور أحداث مسلسل في عشرينات القرن الماضي حيث يتناول العمل الحياة الدمشقية متمثلة في حارة الضبع وحارة الصالحية كما يسلط مسلسل باب الحارة الجزء 11 وكبيديا الضوء على القيم النبيلة والعادات والتقاليد القديمة متمثلة في أهالي الحارتين . انتظروا المفاجآت والأحداث المشوقة من المسلسل الشهير كاملة خلال شهر رمضان . هذا وسيشهد العمل عودة لشخصيات كنا قد شاهدناها سابقاً لكنها ستعود بشخصيات أخرى .

موعد عرض مسلسل

سيعرض مسلسل على عدة قنوات وهي قنوات سوريا دراما ، وقناة zee ألوان ، دبي TV ، التلفزيون الاردني و سيعرض على قنوات ام بي سي دراما بعد الإفطار الساعة السابعة مساءً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.