التخطي إلى المحتوى

مسلسل انتظرتك كثيرا الحلقة 1 facebook . في تجربة غير مسبوقة . أكمل فريق إنتاج المسلسل التركي “انتظرتك كثيرا ” بقيادة شاهين التوج ، تصوير مشاهده بالدوحة . لتكمل باقي أحداث المسلسل في . ومشاهد أخرى في أذربيجان. ينتظرون البث على Star TV. مسلسل ليالي كل جمعة في . والذي بدأ بتقديم عروض ترويجية للمسلسل ، قبل بثه في منتصف يناير.

مسلسل انتظرتك كثيرا الحلقة 1 facebook

وكذلك الدور الرئيسي في مسلسل انتظرتك كثيرا الحلقة 1 facebook قصة عشق هو الممثل أوزكان دنيز بصفته رجل الأعمال “قادر إيرين” الذي عاش حياته بمفرده وبعيدًا عن عائلته في الدوحة ، بعد خلاف مع صديقته. دور المصورة “وينغز” التي نشأت من دون أب وعلاقتها بوالدتها الشائكة ، جاءت إلى الدوحة في رحلة عمل ، لتجسد قصة حب حقيقية بين أذربيجان وقطر وتركيا.

ومن أهم الأعمال التي قام ببطولتها النجم أوزكان دينيز مسلسل “جواز سفر” و “قصة الحب” و “ولعبة القدر” بالإضافة إلى “ليلة في حزيران” و “عروس اسطنبول” و “الوردة السوداء”. . برزت الفنانة إيرام هيليفجي أوغلو عن أدوارها في مسلسل “فتيات الشمس” ومسلسل “اشرح يا البحر الأسود” بالإضافة إلى “وادي الذئاب” و “شرطة بهزات”.

مسلسل انتظرتك كثيرا الحلقة 1 مترجمة للعربية

وبعودته لمسلسل “كنت أتوقعك كثيرا” ، والذي يجب أن يحل محل مسلسل “بابل” لخالد أرجينش ، والذي توقف عن البث بسبب تدني نسب المشاهدة ، وضع الممثل التركي أوزكان دنيز إنهاء غيابه عن الدراما التركية. الساحة منذ ما يقرب من عامين ، بعد نجاح عمله الأخير ، عروس اسطنبول على مدى 3 مواسم.

ويرى مخرج المسلسل شاهين التوغ أن حياة قادر (أوزكان دنيز) وآيلز (إرم هيليفجيوغلو) قد تشابكت منذ فترة طويلة ، ليوم واحد عبر مصادفات لطيفة لإدارة القدر ، سجلتها مشاعر الحب التي جمعت الشخصيتين معًا.

كما يشارك في فريق المسلسل عدد من الممثلين اللامعين الذين لعبوا أدوارًا في عدد من المسلسلات المعروضة مؤخرًا والذين نالوا إعجاب محبي الدراما التركية ، بما في ذلك إلهان شين ونيهان بويوكوكاك وايلدز كولتور وجانار شاهين. .

تعتبر المنتجة المنفذة للمسلسل نورسال شيماء أوزتورك أن اختيار تصوير بعض المشاهد في الدوحة يعود إلى روعة المدينة وثقافتها المتنوعة ، وسمح بتجسيد روح السيناريو بشكل رائع ، بمشاركة ممثلين قطريين من جنسيات عربية وآسيوية مختلفة.

وقالت في تصريح للجزيرة نت: “الصداقة التركية القطرية شجعت فكرة تنويع مشاهد المسلسل بين وقطر ، وآمل أن يكون هذا العمل مقدمة لعمل آخر مستقبلي”. يعكس روح الدراما التركية المرتبطة ارتباطا وثيقا بالشرق.

موقع سيرين هوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.