التخطي إلى المحتوى

الحلقة 1 مترجمة للعربية

مسلسل تلفزيوني مشوق فهو أحد المسلسلات المنتظرة بشغف. حيث يتناول المسلسل المهام التي تقع على عاتق جهاز الاستخبارات التركي. وسيتم من خلاله سرد قصة وحدة خاصة تعمل تحت إشراف جهاز المخابرات الوطني التركي .حيث يقوم هؤلاء الجنود السريون بتنفيذ عمليات خاصة ناجحة جداً في داخل البلاد وخارجها.

مسلسل المنظمة من بطولة نجم الدراما الممثل التركي تشاغلار ارطغرل وستكون الممثلة التركية الشابة ايزغي أيوب اوغلو في دور البطولة النسائية. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من نجوم الفن والدراما التركية منهم : مسعود اوكستا. تونجار سليمان وهو من إنتاج شركة Times &B  وبتوقيع المخرج ياغيز الب اكايدن.

أحداث مسلسل المنظمة الحلقة 1

 كما نشاهد في هذه الحلقة و بداية المسلسل بعض القنوات الفضائية تتحدث عن سقوط طائرة حلقت من مطار ايسنبوغا في أنقرة قبالة البحر الأسود والتي كانت متجهة إلى مدينة سوتشي وأنه لم يتضح سبب سقوط الطائرة لكنه من المرجح ان يكون السبب حدوث خلل تقني في الطائرة وسط مخاوف أهالي المفقودين. لكن ليتبين فيما بعد أن هذا هو هجوم مخطط له مسبقاً وهو رسالة موجهة لزعزعة أمن البلاد واستقرارها. وهنا يجتمع موظفو جهاز المخابرات مع رئيسهم لكشف لعبة العدو ومؤامراته بغية إفسادها.

موعد عرض مسلسل المنظمة الحلقة 1 Facebook

لكل المتلهفين والمتشوقين لمعرفة ومشاهدة مسلسل المنظمة أنتم على موعد مع عرضه مساء يوم الأحد من كل أسبوع وذلك على قناة TRT التركية.

تمنيانتا بمشاهدة ممتعة ومشوقة لكل المشاهدين الأكارم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.