التخطي إلى المحتوى

فيس بوك. تعودنا مصر دائماً على تقديم أفضل المسلسلات الرمضانية، فهي بلد العراقة والتاريخ وبلد الفن والفنانين، وهذا هو ما تحاول محاكاته في أعمالها الدرامية، ومن بين إنتاجاتها لهذا العام ، وكالعادة يطل النجم المصري “عمرو يوسف” متألقا بدور البطولة المطلقة للمسلسل المتميز عن غيره وسط زخم المسلسلات الرمضانية، ويشاركه في البطولة الفنانة المصرية الكبيرة “” ، والفنانة الأردنية صبا مبارك، بالاضافة إلى عدد من نجوم مصر منهم: محمد فراج، محمد علاء، محمود حافظ، مها نصار، رشدي الشامي، ويطل الفنان شريف سلامة كضيف شرف في .
وعلى الرغم من أنه مسلسل تاريخي متميز وأحداثه فريدة إلا أنه لقي نقداً لاذعاً من بعض النقاد وكان أبرزهم الباحث الأثري محمد هاني وذلك بسبب اختيار الفنانة لدور الملكة حوتب والدة أحمس والتي من المفترض أن تبدو أصغر سنا مما تبدو عليه الفنانة وكذلك إختيار الفنان عمرو يوسف الذي لا يمت لشكل الملك أحمس بأي صلة على حد قوله.

أحداث

في أحداث مسلسل الملك 3 ويكيبيديا الشيقة نتابع جانبا من حياة الملك أحمس وبطولاته لتحرير شمال مصر وجنوبه وطرد الهكسوس من مدينة “طيبة” العاصمة وابتكاره لأسلحة متطورة وحديثة لحربه ضدهم مثل المنجنيق وذلك لرمي المقذوفات واستخدامه للعجلات الحربية آنذاك. فما هي الأحداث القادمة لمسلسل الملك 3 كاملة سنعرف ذلك مع بداية عرضه على الشاشة التلفزيونية.

موعد عرض

ينطلق عرض المسلسل المنتظر الملك مع بداية شهر رمضان، شهر الخير لعام 202‪1 ومن المتوقع نجاحه وتميزه عن باقي المسلسلات داخل السباق الرمضاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.