التخطي إلى المحتوى

كاملة. ينتظر عشاق الدراما المصرية وعلى وجه الخصوص عشاق المسلسلات التاريخية عرض مسلسل الملك 2 ويكيبيديا المقرر عرضه مع بداية شهر رمضان المبارك للعام 202‪1، وهو مسلسل تاريخي يتناول قصة الملك “أحمس” أحد ملوك الفراعنة القدماء وعن إنجازاته وبطولاته العظيمة، وقد جرى اتفاق بين صناع المسلسل في بداية الأمر على تسميته أحمس، ثم توصلوا لتسميته مؤقتا الملك أحمس وذلك ليتناسب الإسم كلية مع المحتوى المشوق في وقت واحد، وقد اجتمعوا أخيراً على تسميته “الملك”.
العمل مأخوذ عن قصة للروائي الكبير نجيب محفوظ، وتأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج المخرج حسين المنياوي، أما شركة الإنتاج فكانت مشتركة بين شركتي الإنتاج (سينرجي واروما) واللتان اتفقتا مع مخرج المسلسل على إعطاء دور البطولة للنجم المصري عمرو يوسف، كما يشارك في مجموعة كبيرة من الفنانين نذكر منهم : صبا مبارك، ، محمد فراج، محمد علاء وغيرهم.

أحداث

تدور أحداث عن حياة الملك أحمس وكيف حرر جانبي مصر الشمالي والجنوبي من احتلال الهكسوس وكان قوياً وشجاعا ولم يخش قوتهم، وعن ابتكاره للعديد من الأسلحة الحديثة التي حارب بها، حيث أنه أول من صنع المنجنيق الأداة التي تستخدم لرمي المقذوفات كما استخدم العجلات الحربية وقام بطردهم من العاصمة “طيبة” ، أحداث مثيرة ومشوقة ننتظرها في .

موعد عرض

من المرجح أن يحقق مسلسل الملك نجاحاً واسعاً في مصر والدول العربية، وذلك تزامنا مع انطلاق عرضه في بداية شهر رمضان المبارك للعام الحالي، فهو مسلسل تاريخي متميز عما قدم سابقاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.