التخطي إلى المحتوى

مسلسل المغوار 16 .يتألق مسلسل المغوار وتتجدد أحداثه الشيقة والمثيرة، وذلك بعد كل حلقة تعرض على قناة atv ، ويعتبر من أوسع المسلسلات التركية شهرة وأكثرها بحثاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وقد نجح بطل المسلسل “أكينجي” بجذب المشاهدين له وللمسلسل لما يتمتع به من شخصية جميلة وقوية والذي يؤدي دوره الفنان التركي “شوكرو أوزيلديز” والذي قام بتدريبات خاصة بالدور وقدم أداءً مميزاً إلى جانب النجمة التركية “بشرى ديفيلي” والمسلسل يحكي قصة شاب رهن حياته للدفاع عن اسطنبول والناس فيها وهو يعمل مدرسا لمادة التاريخ في النهار وفي الليل يتحول إلى بطل ملثم حتى لا يعرفه أحد.
مسلسل المغوار مسلسل شيق وممتع وحاز على نسبة مشاهدة عالية منذ بداية عرضه.

أحداث مسلسل المغوار 16 مترجمة للعربية

يتجدد صراع أكينجي في أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل المغوار مع العصابة الإجرامية والتي يقودها “جودت” الذي يقول أنه يحب السيطرة على النصف الآخر من المدينة بعد سيطرتهم على النصف الأول ويعلن بداية ذلك مع كورهان وهو يتوعد أكينجي بأنه سيجعل كل ليلة عنده مثل الجهنم .
أكينجي لن يستسلم وسيضربهم بيد من حديد وسط حرب شرسة وإطلاق نار كثيف.
نرجس تكتشف بطريقة ما أن أمها على قيد الحياة ، فما مصير أكينجي وما هي الأحداث التي ستحصل مع نرجس ، هذا ما سنعرفه في الحلقات القادمة .

موعد عرض مسلسل المغوار 16 facebook

يتم عرض مسلسل المغوار 1 على قناة ATV التركية وهي قناة حكومية وذلك في مساء يوم الجمعة من كل أسبوع عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا والساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.