التخطي إلى المحتوى

مسلسل المغوار 15 . تمكن المسلسل التركي المغوار من استقطاب عدد كبير من الجماهير العربية والتركية وذلك بعد عرض أربعة عشر حلقة منه وتشابك أحداثه وتطورها على مدى عدة أسابيع، كما استطاع بطل المسلسل “أكينجي” من إثبات نفسه في المسلسل بصور ومشاهد مختلفة والتي أدت إلى تكوين رؤية مميزة للمشاهد، واستطاع جمع ملايين المشاهدات، وأصبح محور لحديث وسائل التواصل الاجتماعي وفي الصدارة عبر محركات البحث، يعتبر مسلسل المغوار أحد أهم المسلسلات التركية وأكثرها متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، ونجحت بشكل واسع في مصر، وفيما سيأتي سنستعرض بعض الأحداث المتعلقة بالحلقة 15 من مسلسل المغوار.

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار 15 قصة عشق

أحداث مسلسل المغوار 15 فيس بوك

تابعنا في سياق الحلقة السابقة من مسلسل المغوار كيف اغتالت عصابة إجرامية شقيقة أكينجي “بيزا” ، حيث فارقت الحياة وسط صراخ وبكاء عائلتها، أكينجي الذي يبكي أخته ويدفنها بيديه مازال يعيش صدمة قوية أثرت فيه بشدة وجعلته ينهار، وخاصة بعد لوم أخيه له على عدم حماية أخته، لكن أكينجي يجب أن يكون قوياً ويتحدى الظروف ويحاول معرفة واستكشاف من قام بهذه العملية الخائنة ليأخذ بثأر أخته وثأر الناس الذين يعيشون في مثل هذه الظروف.

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار 16 قصة عشق

موعد عرض مسلسل المغوار 15 مترجمة للعربية

على شاشة قناة atv التركية يعرض مسلسل المغوار 15 facebook في مساء يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت والسعودية وعند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.