التخطي إلى المحتوى

مسلسل المغوار 1 . الذي يحمل نمط جديد للدراما التركية يحكي عن بطل خارق على غرار “سوبرمان وباتمان” وهو أحد المسلسلات التركية المنتظرة بشدة وتدور أحداثه عن المصاعب التي يتعرض لها بطل العصر الحديث الذي يقوم بحماية اسطنبول ، ترجع جذور “أكينجي” البطل إلى التاريخ العثماني ووالده كان من المغاوير القدماء ، ومسلسل المغوار من بطولة نجم الدراما “شوكرو أوزيلديز” والنجمة “بشرى ديفيلي” وعدد كبير من نجوم الدراما التركية نذكر منهم : تولجا تيكين ، يلديراي شاهينلار ، بيرين أريستوي ، إيسا أرتوران وغيرهم….
وهو من إنتاج شركة  NTC medya ويستمر تصوير سلسلسة أكينجي طوال فصل الصيف.

أحداث مسلسل المغوار 15

يخوض أكينجي بطل العمل صراع مرير وقوي في أحداث هذه الحلقة من مسلسل المغوار ويتصارع مع عصابة مجرمة وعلى رأسهم “جودت” ، يتم اختطاف نرجس في أحداث مسلسل المغوار 15 facebook وتتعرض لتهديد يمس حياتها وذلك بعد طلبهم منها إدخال رمز ما بطريقة صحيحة ويحددون لها محاولات قليلة ، تقوم بإدخال الرمز وتخطئ فيهددونها بأن هذه هي المحاولة الأخيرة لها فإن فشلت سوف تعدم ، فما هو مصير نرجس وكيف سيتمكن أكينجي من تخليص نرجس من أيديهم ، الحلقات القادمة من مسلسل المغوار ستكشف لنا هذا السر.

موعد عرض مسلسل المغوار 15 مترجمة للعربية

مسلسل المغوار أو أكينجي يعرض على القناة الحكومية التركية ATV في مساء كل يوم جمعة من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا والساعة السابعة بتوقيت القاهرة ، متابعة ممتعة للمشاهدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.