التخطي إلى المحتوى

مسلسل المغوار 12 فيس بوك مترجمة للعربية. “أكينجي ” هو  اسم بطل مسلسل المغوار الذي يتناول جانباً من جوانب الخير والبطولة والشجاعة التي يقوم بها شاب ثلاثيني لايعرف الخوف بحياته، ويرهن حياته للدفاع عن الخير ضد الأشرار،  بالإضافة إلى مشاعر الحب التي تطرق قلبه بعد رفضه العيش في هذه التجربة، فيلتقي بنرجس الفتاة الجميلة ويحبها ويعيش معها قصة حب جميلة،  يكون أكينجي يعمل في النهار في مهنة التدريس وخصوصاً مادة التاريخ، أما في الليل فيرتدي زيه الخاص ويخفي وجهه وينطلق لمساعدة الأبرياء ونصرة الخير، ويشن حربه على الظالمين والمجرمين.

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار 15 قصة عشق

يجسد دور المغوار أو أكينجي في مسلسل المغوار الممثل التركي الشاب شوكرو اوزيلديز، وتكون إلى جانبه الممثلة التركية بشرى ديفيلي.

أحداث مسلسل المغوار 12 مترجمة للعربية

ينتظر الجميع الأحداث المشوقة لمسلسل المغوار فبعد قضية اعتقال جنيد في الحلقة السابقة بسبب قيامه بأعمال مسيئة ، وبعد تعرض السيد كمال لهجوم خائن كان قد شنه عليه بعض من المجرمين وأدى ذلك إلى طعنه عدة طعنات،  يكون السيد كمال في المشفى وحياته مهددة بالخطر ومن الممكن أن يفقد الحياة ويكون الجميع منتظر حتى يستفيق ويتحسن، وتشهد هذه الحلقة تحسن في صحة السيد كمال نوعاً ما والكشف عن الفاعلين ويبدأ أكينجي التقصي عنهم لمحاسبتهم والنيل منهم.

موعد عرض مسلسل المغوار 12 facebook

على قناة  ATV التركية يتم عرض مسلسل المغوار 12 بأحداثه المشوقة، وذلك في كل يوم جمعة من كل أسبوع عند الساعة الثامنة بتوقيت و السعودية وعند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.