التخطي إلى المحتوى

مترجمة للعربية

تتناول أحداث سلسلة المغوار أو أكينجي المتاعب والمصاعب التي تقف في وجه بطل المسلسل فاتح في العصر الحديث وهو ترجع جذوره إلى التاريخ العثماني والبطل سيحمي اسطنبول والناس فيها. يدخل في صراعات عديدة ويخوض كفاحاً كبيراً ليحمي اسطنبول. وقد نال مسلسل المغوار الكثير من المشاهدات والإعجاب وتابعه العديد من الجماهير في المنطقة العربية والشرق الأوسط حيث تمكن من جذب المشاهد وبعث الإثارة والتشويق في نفسه وأخذ في الترند التركي المرتبة الأولى. على الرغم من أنه تعرض لبعض الانتقادات حول ملابس البطل عند الإعلان الأول للمسلسل. من الممثلين المشاركين :شوكرو اوزيلديز. بيرين اريسوي. آدم باي وغيرهم.

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار 15 فيس بوك

أحداث

شاهدنا في الحلقة السابقة كيف كان أكينجي شجاع وقوي وواجه العصابة التي حاولت قتله والنيل منه .وقضى عليهم بمفرده وكيف خطفت العصابة الطفلة الصغيرة. وفي هذه الحلقة يكمل أكينجي مواجهة العصابة ويحاول تخليص الفتاة من بين أيديهم وإعادتها إلى حضن والدها ولاتخلو الحلقة من بعض المشاهد الرومانسية لأكينجي مع الفتاة نرجس التي أحبها وأخذت عقله وقلبه .

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار 15 قصة عشق

موعد عرض

يمكن لكل عشاق ومحبي مسلسل المغوار متابعته على قناة ATV وذلك في يوم الجمعة من كل أسبوع في الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا. والساعة السابعة بتوقيت القاهرة. نتمنى متابعة جميلة للمشاهدين الأكارم.

هذا المقال : مترجمة للعربية  حصري لموقع سيرين هوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.