التخطي إلى المحتوى

فيس بوك مترجمة للعربية مترجمة للعربية. مسلسل المغوار واحد من أكثر المسلسلات متابعة وله قاعدة جماهيرية كبيرة. تدور أحداث المسلسل حول نوع جديد من القصص نشاهد فيها المنافسة بين الخير والشر. حيث يكون بطل المسلسل “فاتح ” أو أكينجي شجاع ومقدام ولا يخاف من أي شيء ويقوم بالدفاع عن الناس الأبرياء والضعفاء في اسطنبول. ويكون شخص بعيد كل البعد عن الفتيات وأمور الحب والعشق حتى يلتقي بفتاة تدعى ” نرجس” يهواها منذ اللقاء الأول وتنشأ بينهما علاقة حب جميلة.

فيس بوك مسلسل ممتع ومثير للغاية. وهو من بطولة الفنان شوكرو اوزيلديز بدور فاتح. بشرى ديفيلي. تولجا تيكين. أيشا ارتوران وآخرون والمسلسل من إنتاج شركة NTC Media .

أحداث مسلسل المغوار الحلقة 8

كما شاهدنا في الحلقة السابقة كيف وقع أكينجي بقبضة الأعداء. وحاولوا قتله لكن أكينجي لم يستسلم وحاول النهوض من جديد وبدأ بالتخلص من أفراد العصابة الواحد تلو الآخر بقوة وشجاعة وتقوم العصابة بخطف فتاة صغيرة من بين يدي والدها الذي يحاول الامتثال لأوامرهم حتى لا يؤذوا ابنته. تتطور الأحداث وتصبح أكثر إثارة ومتعة ضمن مشاهد درامية من نوع الأكشن يشعر فيها المتابع بالتشويق لمعرفة ماذا سيحدث في الحلقة التالية.

موعد عرض Facebook

كما إلى كل متابعي فيس بوك أنتم على موعد معه كل أسبوع في يوم الجمعة لمشاهدة حلقة جديدة. عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا وعند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

هذا المقال : مسلسل المغوار الحلقة 8 فيس بوك مترجمة للعربية مترجمة للعربية حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.