التخطي إلى المحتوى

فيس بوك مترجمة

كما تقوم قناة ATV ببث العديد من المسلسلات التركية وتعتبر السباقة في ذلك ومن هذه المسلسلات مسلسل المغوار الذي اعتمد على الخيال بشكل كبير وجذب الكثير من المشاهدين لمعرفة كل التفاصيل المشوقة الخاصة به ،وازداد البحث عنه عبر الانترنت، يتمتع المسلسل بإنتاجه الضخم ويبعث على الإثارة والحماس في نفوس محبي ومتابعي المسلسلات التركية، يحكي المسلسل عن قصة بطل خارق يدعى أكينجي يقوم بأعمال البطولة والخير مدافعاً عن الضعفاء من الناس،ويعتبر أول مسلسل تلفزيوني تركي من هذا الطراز بعد أفلام سوبرمان وباتمان.

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار الحلقة 9 مترجمة للعربية facebook فيس بوك

عند الترويج للمسلسل تعرض لانتقادات كثيرة منها السخرية من ملابس أكينجي ورغم ذلك فقد حقق نسبة مشاهدة كبيرة وأخذ المرتبة الأولى في الترند التركي.

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار الحلقة 10 facebook قصة عشق

أحداث مسلسل المغوار الحلقة ٨ مترجمة للعربية

بينما نشاهد في هذه الحلقة صراعات عديدة لأكينجي مع العصابة التي حاولت قتله في الحلقة السابقة لكن أكينجي لم ينهزم ولم يستسلم ونهض من جديد لمواجهة أفراد العصابة وتمكن من التغلب عليهم شيئاً فشيئاً، ونشاهد خطف العصابة لفتاة صغيرة وتهديد والدها بقتلها ،ويظهر والد الطفلة خائف وممتثل لأوامرهم لينقذ حياة ابنته الصغيرة، كل هذه الأحداث نتابعها في الحلقة القادمة من مسلسل المغوار ٨ .

موعد عرض مسلسل المغوار الحلقة ٨ Facebook

كما تقوم قناة ATV التركية بعرض المسلسل في كل يوم جمعة من كل أسبوع وذلك عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا وعند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة. متابعة ممتعة ومشوقة لجميع المشاهدين الأكارم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.