التخطي إلى المحتوى

.يتزايد يوما بعد يوم عبر الإنترنت و على مواقع التواصل الإجتماعي البحث عن المسلسلات التركية لمشاهدتها، وبوجه خاص فيسبوك الذي أثار ضجة وقام بجذب الكثير من المتابعين، وهو عمل درامي وأكشن يتميز بضخامة الإنتاج، وتمكن بطل المسلسل” اكينجي” من جذب وشد الكثير من المتابعين، حيث جاءت فكرة المسلسل في خطوه هي الأولى من نوعها فهو يتحدث عن بطل شجاع وخارق لا يعرف الخوف، مثل: سوبر مان وباتمان، ويعتبر هذا المسلسل أول عمل تركي تلفزيوني حول بطل خارق.

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار 15 قصة عشق

أحداث فيسبوك

يعيش فاتح بطل مسلسل المغوار 7 “
حياة كلها حروب وصراعات غير مبالي بأمور الحب والعشق رغم أنه شاب في مقتبل الثلاثينيات من عمره. هذا البطل لا يعرف الخوف و سيقوم بحماية إسطنبول التي تعود جذوره للتاريخ العثماني وسيقوم بإنقاذ حياة الأشخاص في إسطنبول التي يعيش فيها كذلك، وسيمسّ حياتهم أيضا ويخوض لحماية إسطنبول مغامرات عديدة إلى أن يلتقي بفتاة ويعيش معها قصة حب عظيمة وجميلة.

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار 16 قصة عشق

موعد عرض مسلسل المغوار الحلقة 7 فيسبوك والقناة الناقلة له

تنقل قناة ATV التركية مسلسل المغوار “اكينجي” في يوم الجمعة من كل أسبوع حيث يمكن لمتابعي ومحبي المسلسلات التركية وخاصة مسلسل المغوار مشاهدته على محطة البحث التركية الخاصة ATV عند الساعة الثامنة بتوقيت والسعودية وعند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ونتمنى للجمهور متابعة شيقة لأحداث المسلسل.

هذا المقال : قصة عشق حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.