التخطي إلى المحتوى

فيس بوك كاملة مترجمة للعربية . تتصدر المسلسلات التركية محركات البحث عبر الأنترنت لمعرفة أخبارها والاستقصاء عنها. حيث تلقى هذه المسلسلات إعجاب الملايين في غالبية الوطن العربي. أحد أهم هذه المسلسلات و هو مسلسل درامي أكشن و أول عمل درامي تلفزيوني يعرض قصة بطل مثل سوبرمان وباتمان الخارقين.
وعلى الرغم من السخرية التي طالت ملابس البطل ومن الانتقادات التي وجهت له خلال الترويج للمسلسل إلا أنه أخذ المرتبة الأولى في الترند التركي والمرتبة الثالثة عالمياً و حقق نسبة مشاهدة جيدة. حيث تمكن بطل المسلسل من استقطاب العديد من الجماهير واستطاع إثبات نفسه في المسلسل.لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا .

يتحدث عن شاب يبلغ من العمر ثلاثين عاماً يقوم بأعمال خارقة وشجاعة وهو بطل مقدام. مثل هذه الشخصية جذبت العديد من الفئات العمرية وأصبح الجمهور متلهفاً لمتابعته حلقة بعد حلقة.

أحداث

يرهن البطل فاتح” أكينجي” حياته للدفاع عن إسطنبول ضد الأعداء لإنقاذ حياة الناس فيها. وتواجهه العديد من الصعوبات والصراعات ويدخل في غمار الحروب فهو بطل مقدام لا يأبه لشيء ولا يعرف الخوف. ثم تجمعه الأقدار بفتاة يقع في حبها ويعيش في قصة حب رائعة بعد أن كان لا يبالي بإمور الحب والعشق ولا يؤمن به.لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا .

موعد عرض

يعرص مسلسل المغوار “أكينجي” الحلقة 7 فيسبوك عبر قناة ATV التركية وذلك في يوم الجمعة من كل أسبوع فعلى محبي مسلسل المغوار متابعته عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا وعند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة. متابعة شيقة نتمناها لكل المشاهدين.

هذا المقال : مسلسل المغوار الحلقة 7 فيس بوك كاملة مترجمة للعربية قصة عشق حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.