التخطي إلى المحتوى

الثالثة مترجمة قصة عشق “أكينجي 3” شاهد الآن المغوار 3 قصة عشق،عشاق الدراما والخيال العلمي هم اليوم مع موعد لأجمل المسلسلات التركية على الساحة الآن، حيث يعتبر مسلسل المغوار 3 قصة عشق من أقوى المسلسلات المنافسة على لقب أجمل مسلسل في عام 2021 .

الثالثة مترجمة قصة عشق

فيسبوك

ومسلسل المغوار هو مسلسل متميز قصته غريب بأحداثه فكما قلنا بأنه مسلسل من الخيال العلمي وجزب المشاهدين من كل أرجاء الأرض في حلقته الأولى فقط، وتدور قصة مسلسل المغوار حول شاب شجاع تعرف على فتاة في 30 من عمرها،لكن قبل أن نقول القصة هذه يجب التذكير بأن الشاب أسمه فاتح وفي شخصيته التي يخفيها أنه لا يميل للنساء ولايتهم لأمرهم، هنا كانت القصة عندما شاهد هذه الفتاة تخلى عن كل معتقداته وأفكاره وأحبها.

مواعيد عرض المغوار التركي 2 facebook

مع بدء عرض أول حلقات 2 facebook قصة عشق شاهدنا الإقبال الكبير جدا على مشاهدة هذا المسلسل الذي أدهش الجميع بحلقته الأولى، والجميع يسأل الآن ماهو موعد عرض مسلسل المغوار؟ .لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

مسلسل المغوار يعرض على قناة ATV التركية في تمام الساعة 8 بتوقيت تركيا والسعودية والساعة 9 بتوقيت القاهرة .

يبدأ في العرض مع بداية السنة الجديدة في تاريخ 1-1-2021 على قناة ATV التركية ، وسيكون بطل هذا المسلسل الممثل التركي شكري اوزيلديز الذي سيقوم بشخصية “فاتح” وهو بطل المسلسل ، بينما سيكون هناك العديد من الممثلين القويين وهما : عائشة ديفيلي ، بيرين اريسوي ، ايبوكي بوسات ، ديرين تالو …. الخ .

بينما سيكون كاتب السيناريو : فيلي شيليك ، ومخرج المسلسل : هاكان كانديل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.