التخطي إلى المحتوى

مسلسل المغوار 14 . تزداد أحداث المسلسل التركي الشهير المغوار تشابكاً وتعقيداً في كل أسبوع تعرض فيه حلقة جديدة، أحداث متطورة ومشوقة نشهدها في مسلسل المغوار 1 والذي يتصدر دائماً محركات البحث ويحظى بنسب متابعة جيدة، فمنذ بداية عرضه احتل المرتبة الأولى في ترند والمرتبة الثالثة عالمياً، برغم جميع الانتقادات التي طالت المسلسل والبطل كونها التجربة الأولى والفريدة من نوعها لمثل هذه المسلسلات، وقد اعتبر آخرون أنها تجربة جميلة أن يكون لدى أطفال شخصية خاصة بهم مثل أكينجي مثلما يوجد لدى أطفال الأجانب سوبرمان وباتمان، وقد نجح الممثل التركي الشاب “شوكرو أوزيلديز” من إثبات نفسه بالمسلسل بعد خضوعه لعدة تدريبات تخص الدور الذي لمع نجمه في الوطن العربي وعموم الشرق الأوسط.

أحداث مسلسل المغوار 14 مترجمة للعربية

يعيش أكينجي ظروف صعبة وقاسية جداً، في هذه الحلقة الشيقة والممتعة من مسلسل المغوار حيث تعترض منظمة إجرامية طريق شقيقة أكينجي “بيزا” وتقوم بقتلها، لتبدأ بعدها العائلة في صراخ ونحيب مؤلم على موت ابنتهم، يتعرف أكينجي على جثة “بيزا” وينصدم صدمة قوية، ونشاهد شقيق أكينجي يصرخ في وجهه قائلاً : “أين كنت وقت أطلقت العصابة النار على أختي في الشارع”.
أحداث قوية ومتشابكة فيما بينها تشهدها الحلقات القادمة من مسلسل المغوار.

موعد عرض مسلسل المغوار 14 facebook

يتم عرض مسلسل المغوار على القناة الحكومية التركية atv وذلك مساء كل يوم جمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت والسعودية وعند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.