التخطي إلى المحتوى

facebook مترجمة للعربية. اتجهت الدراما التركية في هذه المرة بعيداً عما هو معتاد وعن النمط الذي اعتمدته خلال السنوات السابقة والتي تمثلت بالقصص العاطفية وقصص الريف والقرى .فقدمت نوع جديد من المواضيع وبخطوة تعتبر الأولى من حيث النوع قامت بإنتاج مسلسل المغوار أو أكينجي.

مع بداية هذه السنة انطلق عرض مسلسل المغوار. ومنذ بدء عرض الحلقة الأولى حاز على نسبة مشاهدة جيدة حتى نال المرتبة الأولى في الترند التركي والمرتبة الثالثة على مستوى العالم.

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار 16 قصة عشق

يتحدث المسلسل عن معلم أو أستاذ مادة التاريخ ويدعى “فاتح” .وذات يوم التقى بأورهان صديق والده حيث أخبره اورهان عن تاريخ العائلة وأن جذوره تعود للعثمانيين وأن والده من المغاوير. وهنا قرر فاتح أن يستمر في هذا الواجب المقدس وبدأ حربه على المجرمين المهددين لبلاده. فأصبح يعمل مدرساً في النهار. وعند حلول الليل يصبح “أكينجي” أو المغوار ويكون متخفياً بقناع حتى لا يعرفه أحد  ليحافظ على أمان المدينة ويحمي الناس الأبرياء فيها.

مسلسل المغوار من بطولة: شوكرو اوزيلديز. بشرى ديفيلي. تولجا تيكين. يلديراي شاهينلار .ديرين تالو. سرحان اونات وآخرون .

أحداث

شاهدنا في الحلقة السابقة كيف تعرضت حياة أكينجي للخطر وهو يواجه منظمات إجرامية هدفها التخريب والقتل والدمار مما أدى إلى إصابته ويكون أكينجي في وضع خطر إلا أنه لن يستسلم ويكون لديه أمل في الحياة رغم محاولات المجرمين التخلص منه بشتى الوسائل .فهو يقف في وجه مؤامراتهم وأطماعهم وحقدهم ومصالحهم الذاتية.

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار 15 قصة عشق

موعد عرض

يتم بث مسلسل المغوار في كل يوم جمعة من كل أسبوع على القناة التركية  الحكومية ATV عند الساعة الثامنة بتوقيت و الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار 15 فيس بوك

متابعة شيقة وممتعة لجميع المشاهدين الأكارم.

هذا المقال : مترجمة للعربية حصري لسيرين هوب .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.