التخطي إلى المحتوى

مترجمة للعربية

يندرج مسلسل المغوار في إطار الدراما التلفزيونية الأكشن ومستوحى في بعض مشاهده من الخيال على غرار أفلام سوبرمان الخارق وباتمان الشجاع. حيث يحكي المسلسل قصة شاب ثلاثيني يعمل مدرساً لمادة التاريخ وبيوم من الأيام يلتقي أكينجي بطل المسلسل بصديق عائلته السيد اورهان فيبين له أن والده كان من المغاوير القدماء وأنهم من أصل عثماني وأن والده ناضل ضد الظلم والاستعباد فيقرر أكينجي إكمال ما بدأ به والده ويقوم بأعمال بطولية للدفاع عن الناس في اسطنبول والذي هو منهم ويدخل في العديد من الصراعات لأجل ذلك.

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار 16 قصة عشق

أحداث مسلسل المغوار 11

بعد توالي الأحداث في الحلقات العشر السابقة ودخول أكينجي في العديد منها نشاهد في هذه الحلقة أحداث شيقة ومثيرة فنراه مرة أخرى يصارع أحدهم ونرى أن هنالك مذكرة اعتقال بحق جنيد الذي يقوم بأعمال سيئة وقذرة للغاية . كما يتعرض المدير كمال لعدة طعنات ويكون على وشك أن يفارق الحياة بعد الهجوم الخائن الذي تعرض له. يتم التحقيق بالأمر لكن الكلمة الفاصلة والمنتظرة تكون للمدير كمال الذي ينتظر الجميع عودته للحياة وكشف تفاصيل الهجوم.

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار 15 قصة عشق

موعد عرض مسلسل المغوار 11فيس بوك

يعرض مسلسل المغوار 11 facebook على قناة ATV التركية وذلك في كل يوم جمعة من كل أسبوع عند الساعة الثامنة بتوقيت و السعودية وعند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة. متابعة لطيفة لجميع المشاهدين الأكارم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.