التخطي إلى المحتوى

مسلسل المغوار الحلقة 10

أكينجي أو المغوار هذا الاسم نال شهرة واسعة في كافة أنحاء والوطن العربي. وأصبح مسلسل المغوار أحد أهم المسلسلات التي يتابعها الناس ويبحثون عنها عبر جوجل. فهو من نوع دراما الأكشن وبالتالي حاز على متابعة من كافة الفئات العمرية. يتناول مسلسل المغوار قصة شاب يبلغ من العمر ثلاثين عاماً ليس كأبناء جيله يبحث عن الحب بل ترك هذه الأمور لأهلها وأصبح هدفه الوحيد هو الدفاع عن كل مظلوم وعن الناس التي تعيش في اسطنبول والتي ليس لها نصير. يبقى أكينجي البطل الخارق يقوم بهذه البطولات إلى أن يلتقي بفتاة بالصدفة يعجب بها من النظرة الأولى لتتطور علاقتها إلى حب عميق وصادق. ويعيش البطل ضغوطات كبيرة ويتعرض للعديد من المخاطر لكن هذا لا يمنعه من استكمال مسيرته. يقوم بدور أكينجي الممثل التركي الشاب شوكرو اوزيلديز .

أحداث

في أحداث الحلقة الماضية شاهدنا كيف تجدد لقاء أكينجي مع حبيبته نرجس التي أكدت له أنها ستكون جيدة عندما يكون هو بجانبها وبقربها وهو يبادلها نفس الشعور. ثم شاهدنا الصراع الذي عاشه أكينجي مع أعدائه والحرب التي دارت بينهما. وكيف أدى ذلك إلى دخول أكينجي المستشفى بعد إصابته ودخوله إلى العناية المركزة. نتابع في هذه الحلقة كيف يحاول الأطباء إنقاذ حياة أكينجي بشتى الطرق ليعود إلى الحياة وإلى حبيبته المنتظرة خارج الغرفة وهي خائفة عليه من أن يموت.

موعد عرض مسلسل المغوار الحلقة

كما يتم عرض مسلسل المغوار في كل يوم جمعة من كل أسبوع على قناة ATV  التركية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا والساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

هذا المقال : حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.