التخطي إلى المحتوى

مسلسل المغوار الحلقة 10مترجمة للعربية فيس بوك. مسلسل المغوار يعتبر خطوة فريدة وأولى من نوعها. حيث يعتمد بشكل واسع على الخيال بأسلوب تشويقي يجذب الكثير من المتابعين لمعرفة تفاصيله الدقيقة. ومنذ بداية عرضه في أول السنة وحتى الآن استطاع إثارة ضجة إعلامية كبيرة.

وكلما ازداد عدد الحلقات ازداد معه شغف المتابع وحبه لمعرفة ماسيحدث مع البطل الذي يدعى أكينجي والذي يبلغ من العمر ثلاثين سنة وهو شاب مقدام وشجاع لايعرف طريق الخوف ويسعى لمساعدة الناس الأبرياء في اسطنبول ويدخل في صراعات كبيرة لتحقيق ذلك. ويكون البطل بلباس خاص يميل إلى الخيال على غرار باتمان وسوبرمان.

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار 16 قصة عشق

أكينجي لا يأبه بالحب والعشق إلى أن يأتي وقت يتعرف فيه على فتاة تسرق قلبه ويعيش معها أجمل قصة حب إلى جانب مساندته للناس.

أحداث مترجمة للعربية

شاهدنا في أحداث سابقة والدة أكينجي تطلب منه أن يبتعد عن نرجس وتعتبر هذا حق من حقوقها كأم. فتقول له : “من الآن فصاعداً لا أريد أن أراكم بقرب بعض”.  وها هي تطلب من نرجس هذا الشيء مجدداً وتقول لها أنها تحب ابنها أكثر من الجميع . فهي تريد حمايته وسلامته وابتعاده عن المشاكل. وفي هذه الحلقة نشاهد كيف يتجمع أهل أكينجي وسط بكاء وخوف على حياته التي تعرضت للخطر ويقفون والقلق يملأ نفوسهم ونشاهد دموع نرجس وهي خائفة عليه. فما هو مصير أكينجي وهل سيُفقد المريض كما يقول بعض الأطباء .هذا ماسنراه في الحلقة العاشرة من مسلسل المغوار.

موعد عرض

على قناة ATV التركية يتم عرض مسلسل المغوار وذلك في مساء كل يوم جمعة من كل أسبوع عند الساعة الثامنة بتوقيت و الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضا   مسلسل المغوار 15 فيس بوك

هذا المقال: مسلسل المغوار الحلقة 10مترجمة للعربية فيس بوك حصري لسيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.