التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك .ما هي إلا أيام قليلة تفصلنا عن بداية شهر رمضان المبارك والذي يعرض فيه العديد من المسلسلات الدرامية المصرية والعربية، والتي يبحث عنها العديد من الجماهير العربية ومن ضمنها مسلسل المداح الذي ينتظره الجمهور بشوق لمعرفة قصته وأحداثه ومعرفة القنوات الناقلة لمسلسل “المداح”.
و من بطولة الممثل المصري “حمادة هلال” وتشاركه في البطولة الفنانة “” بالإضافة إلى الكثير من ممثلي مصر نذكر منهم :أحمد بدير ، خالد سرحان ، دنيا عبد العزيز، محمد عز ، حنان سليمان، جمال عبد الناصر وغيرهم…..
ويذكر أن من تأليف كل من شريف يسري و أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج المخرج أحمد سمير فرج.

إقرأ أيضا   مسلسل المداح الحلقة 2 كاملة فيس بوك

أحداث كل العرب

مسلسل المداح الحلقة 3 مسلسل اجتماعي درامي وتكون قصته عن “صابر المداح” الشاب الريفي والذي يؤدي دوره الفنان المصري حمادة هلال وتكون زوجته “رحاب” شخصية الفنانة ،وفي يرث صابر موهبة الإنشاد عن والده ويصبح منشد ديني، فالمسلسل يحكي عن أجواء الموشحات والإبتهالات الدينية والأناشيد وجلسات الذكر والمديح ، ويذهب صابر إلى القاهرة ليتورط بقضايا ومشاكل عديدة.

إقرأ أيضا   مسلسل المداح الحلقة 2 كاملة فيس بوك

القناة الناقلة ل مسلسل المداح الحلقة 3 شاهد نت

مع بداية شهر رمضان المبارك سيبدأ عرض مسلسل المداح على عدد من القنوات العربية وهم : قناة mbc العامة ، شبكة قنوات دبي ، التلفزيون المصري ، كما أنه من الممكن عرض المسلسل على القناة التابعة لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية cbc .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.