التخطي إلى المحتوى
Schlüsseldienst Berlin

مسلسل القضاء 9 facebook. انجين يورط يكتا في القضية في مسلسل القضاء 9 كل العرب، وبارس يأمر بسجن يكتا فماذا سيحصل !!؟ وهل مات ظفر فعلاً؟؟!
أحداث وتفاصيل كثيرة سوف نشاهدها في الحلقة القادمة من مسلسل القضاء 9 facebook,
كما يضم مسلسل القضاء 9 facebook العديد من الممثلين النجوم وقد جمع العمل كل من بورنجاتي أوغلو، و بينار دينيز ليكونان معاً في المسلسل الجديد ، ويذكر أن المسلسل من أحدث المسلسلات التي تم عرضها وأصبح لها شعبية كبيرة وبسرعة أكبر، ويعد المسلسل منافساً لمجموعة من المسلسلات.
وتدور أحداثه حول التقاء بين جيلان المحامية والتي تكون بعيدة كل البعد عن الالتزام بالقواعد والقوانين ، والمدعي العام الذي يمتلك شهرة عظيمة بعمله، والمعروف بأنه يسير وفق القوانين والأنظمة، حيث يلتقيان معا بعد اعتقال أخ المدعي العام بتهمة جريمة القتل.

إقرأ أيضا   مسلسل القضاء 11 facebook

أحداث مسلسل القضاء 9 كل العرب

كانت الحلقة السابقة جميلة جداً، فقد رأينا كيف انجين ورّط يكتا في القضية في مسلسل القضاء 9 facebook، الأمر الذي
أصاب الجميع بالذهول، وبهذا يأمر بارس بسجن يكتا في مسلسل القضاء 9 كل العرب، الذي لم يتوقع أن يرمي ابنه عليه
الجريمة، خصوصاً أنه دافع عنه وأخفى الأدلة حتى لايُسجن انجين، بعد كل هذا يكتا في مسلسل القضاء 9 facebook, يعترف أنه حمى ابنه بكافة الوسائل غير المشروعة وغير القانونية، وأخيراً يُسجن القاتل الحقيقي، وتبقى مسألة جثة ظفر في مسلسل القضاء 9 كل العرب، غامضة خاصةً أنه نزف كثيراً فلا يمكن أن يكون مازال حياً.
ويبقى ماردان هو من أخفى الجثة لمساعدة ابنه وحفيده شينار في مسلسل القضاء 9 facebook، لكن الشيء غير المفهوم من القصة هو ، هل يودّ حقاً المساعدة أم الإنتقام ، لأنه
كما رأينا اتضح أنه هو من أرسل ذاك الرجل الذي طعن شينار في مسلسل القضاء 9 لاروزا ، وأمر بقتله، كل هذا يدل على أن نيّته ليست سليمة ، وعلى الأغلب أنه يستغل الجثة للضغط على ابنه متين في مسلسل القضاء 9 facebook,

إقرأ أيضا   مسلسل القضاء 10 قصة عشق

موعد عرض مسلسل القضاء 9 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

يتم عرض المسلسل التركي، مسلسل القضاء 9 facebook, في يوم الأحد من كل اسبوع عند الساعة التاسعة والنصف

القنوات الناقلة لمسلسل القضاء 9 لاروزا

يتم عرض مسلسل القضاء 9 مترجمة عربى شاشة كاملة hd atv, القناة التركية Atv , وذلك يوم الأحد من كل اسبوع ، وذلك عند الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.