التخطي إلى المحتوى
Schlüsseldienst Berlin

مسلسل القضاء 7 كل العرب. هل سيموت شينار في مسلسل القضاء 7 لاروزا، ومن هو القاتل الحقيقي ؟! هل هو يكتا أم انجين في مسلسل القضاء 7 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv,
أحداث وتفاصيل كثيرة سوف نشاهدها في الحلقة القادمة من مسلسل القضاء 7 لاروزا.
يضم مسلسل القضاء 7 facebook العديد من الممثلين النجوم وقد جمع العمل كل من بورنجاتي أوغلو، و بينار دينيز ليكونان معاً في المسلسل الجديد ، ويذكر أن المسلسل من أحدث المسلسلات التي تم عرضها وأصبح لها شعبية كبيرة وبسرعة أكبر، ويعد المسلسل منافساً لمجموعة من المسلسلات.
وتدور أحداثه حول التقاء بين جيلان المحامية والتي تكون بعيدة كل البعد عن الالتزام بالقواعد والقوانين ، والمدعي العام الذي يمتلك شهرة عظيمة بعمله، والمعروف بأنه يسير وفق القوانين والأنظمة، حيث يلتقيان معا بعد اعتقال أخ المدعي العام بتهمة جريمة القتل.

إقرأ أيضا   مسلسل القضاء 16 facebook

أحداث مسلسل القضاء 7 facebook

كانت الحلقة السابقة جميلة جداً، وفي الحلقة الجديدة من مسلسل المنظمة 7 كل العرب، وبعد إيجاد دليل براءة شينار ووجوده في مكان غير مكان الحادثة وخروجه من السجن، لكن ظفر في مسلسل القضاء 7 facebook, لن يقبل بذلك وسيحاول انهاء شينار ولكن نتوقع مجيء شخص لمنعه.
أما انجين في مسلسل القضاء 7 لاروزا، فنتوقع أنه لن يكون القاتل الأساسي بل يكتا ، فبعد أن قام انجين بضرب انجي ، ومن الممكن أن انجين في مسلسل القضاء 7 كل العرب، هدد يكتا بإخبار الشرطة فقام يكتا بإنهاءها
وأما جيلين في مسلسل القضاء 7 facebook, فإنها ستدخل السجن بسبب ذهابها إلى بيت أوزان ، وسيعمل إيلغاز على إخراجها ومساعدتها ، وسيبدأ الأبطال بالتقرب من بعضهما البعض.

إقرأ أيضا   مسلسل القضاء 16 facebook

موعد عرض مسلسل القضاء 7 قصة عشق

يتم عرض المسلسل التركي ، مسلسل القضاء 7 لاروزا ، في يوم الأحد من كل اسبوع ، وذلك عند الساعة التاسعة والنصف مساء ً.

القنوات الناقلة لمسلسل القضاء 7 لاروزا

يتم عرض مسلسل القضاء 7 مترجمة عربى شاشة كاملة hd atv, القناة التركية Atv , وذلك يوم الأحد من كل اسبوع ، وذلك عند الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت تركيا.